كامري 2018 الهجينة  الكهربائية تصل إلى معرض دبي الدولي للسيارات 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 نوفمبر 2017. في إطار عملها الدؤوب على تحقيق أجندتها في تخفيض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، كررت شركة تويوتا، الموزعة حصرياً من قبل شركة الفطيم للسيارات ، والرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمها للأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021، وذلك بإطلاق كامري 2018 الهجينة الكهربائية في الدورة 14 من معرض دبي الدولي للسيارات.

وبالإضافة إلى تصميمها العصري الأخاذ، تؤمن كامري 2018 الهجينة الكهربائية توفيراً أكبر في استهلاك الوقود بنسبة 70 بالمئة قياساً بكامري التي تعمل بمحرك الوقود التقليدي، وذلك بفضل النظام الهجين المعدل. وينتج محرك كامري الكهربائي المحسن الجديد بسعة 2.5 ليتر، عزماً أكبر، ويسهم في زيادة تجاوب التسارع، مقدماً قدرة تبلغ 212 حصاناً.

وتقترن كفاءة طراز 2018 المحسنة بقيادة مذهلة بصورة لافتة للنظر، يؤمنها هيكل أخف وزناً وأكثر صلابة بنسبة 30 بالمئة، ونظام تعليق جديد وتقنيات متطورة، فضلاً عن مزايا سلامة عالمية المستوى.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “تعتبر تويوتا السباقة في استقطاب تقنية السيارات الهجينة الكهربائية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عندما أطلقت كامري الهجينة الكهربائية في عام 2008. وقد نما هذا الطراز حالياً إلى أسطول مكون من أكثر من 1500 سيارة أجرة هجينة كهربائية ، ويتوقع أن يتجاوز عددها 2000 سيارة في نهاية هذا العام. وتؤكد عمليات تسليم كامري الهجينة الكهربائية إلى مشغلي سيارات الأجرة الرئيسيين التي أجريت مؤخراً على أن المحركات الهجينة الكهربائية تمثل أفضل حل عملي للنقل المستدام منخفض الانبعاثات يساعد مشغلي أساطيل النقل على تحقيق أهدافهم البيئية في إطار دعم رؤية الامارات 2021″.

ويعبر الشكل الخارجي عن التصميم العصري لكامري 2018 الهجينة الكهربائية الذي تم تطويره وفقاً لهندسة تويوتا العالمية الجديدة. وتتمتع السيارة بأنظمة تعليق خلفية مطورة حديثاً، تمتاز بأذرع عرضية مزدوجة، تؤمن راحة قيادة عالية الجودة ، وبهيكل ذي متانة أعلى بنسبة 30 بالمئة، وحوامل محرك رباعية النقاط لتخفيض الاهتزاز المنقول إلى المقصورة وكتم الصوت، ومادة عزل صوتي ذات مساحة وسماكة أكبر.

وتعتبر كامري الهجينة الكهربائية الجديدة رائدة في كفاءة استهلاك الوقود وأداء القيادة ضمن فئتها، وذلك بفضل نظام الدفع المجدّد و”محرك القوة الديناميكية” عالي الكفاءة ، والتسارع الجبار ونظام نقل الحركة المستمر التغيير الذي يسهم في تخفيض استهلاك الوقود.

وتقدم كامري الهجينة الكهربائية الجديدة خيارات مختلفة من أنماط القيادة عن طريق نظام اختيار الوضع الملائم للسائق. وفي حين يحسن النمط الرياضي استجابة التسارع بزيادة استجابة الخنق وفقاً لمقدار الضغط على دواسة التسارع وذلك للضغط الخفيف والمتوسط، يساعد النمط الاقتصادي في ترشيد استهلاك الوقود بتخفيض مقدار استجابة الخنق وفقاً لمقدار الضغط على دواسة التسارع للضغط الخفيف والمتوسط. ويجمع النظام الطبيعي بين التسارع والتوفير في استهلاك الوقود في آن واحد.

ويفسح نقل بطارية السيارة الهجينة الكهربائية من أرضية مقصورة الأمتعة إلى تحت المقعد الخلفي مساحة أكبر للأمتعة، ويسهم في تخفيض مركز الجاذبية، مما يعزز استقرار التحكم الممتاز.

وتمتاز كامري 2018 الهجينة الكهربائية بمزايا سلامة عالمية المستوى تشمل نظام الضوء الأمامي المتكيف، ونظام المكابح الالكترونية، ونظام المساعدة على تسلق المرتفعات، ونظام منع غلق المكابح، ونظام التحكم بثبات المركبة، وشاشة خلفية بالإضافة إلى مثبتات مقاعد الأطفال ISOfix

كامري 2018 الهجينة الكهربائية تصل إلى معرض دبي الدولي للسيارات 2017

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>