أكبر شعار لعلامة AMG في دبي تتم مشاهدته من الفضاء الخارجي

احتفاءً بمرور 50 عاماً على تأسيس علامة AMG، نظمت ’مشاريع قرقاش‘ عملية إعداد أكبر شعار لعلامة AMG في العالم يتم رصده بواسطة قمر صناعي. وكان هذا الشعار بطول 125 متراً تقريباً وتم تشكيله باستخدام 65 سيارة AMG في ’دبي أوتودروم‘، والتقطت صور فوتوغرافية لهذا الشعار باستخدام القمر الصناعي ’دبي سات-2‘.

وسلطت هذه الفعالية الضوء على أهمية AMG في السوق الإماراتية وخططها لتوسيع محفظة منتجاتها بشكل أكبر. ومن مكان تنظيم هذه الفعالية التاريخية، قال إيفو كابيتزكي، المدير العام لقسم سيارات الركاب لدى ’مشاريع قرقاش‘: “نحن مسرورون للغاية حيال قدرتنا على تنفيذ فعالية كهذه في دبي باستخدام سيارات AMG، الأمر الذي يسلط الضوء بشكل أكبر على التزام العلامة بتجاوز كافة الحدود من أجل عملائها. كما أننا متشوقون بشكل أكبر لتواجد عملاء AMG معنا خلال هذه اللحظة المميزة التي تشهد تحطيم الأرقام القياسية”.

واستمرت الفعالية الاحتفالية مع كشف النقاب عن سيارة ’مرسيدس- AMG GT C‘ ضمن ’مركز أداء AMG‘ في صالة عرض ’مشاريع قرقاش‘ في شارع الشيخ زايد. وصممت سيارة ’مرسيدس-AMG ‘ الجديدة كلياً بهدف توفير أقصى درجات الحرية في الهواء الطلق، حيث أنها تتحول من سيارة ’كوبيه‘ إلى سيارة مكشوفة في غضون 11 ثانية فقط. ومن أجل إضفاء المزيد من الراحة على التجربة، يتوفر المقعد مع تجهيز اختياري يتمثل بنظام AIRSCARF للتدفئة عند مستوى الرقبة، مما يجعل من القيادة في الهواء الطلق أمراً ممتعاً في ظل درجات الحرارة الأبرد خارج السيارة.

كما تتميز السيارة بتوفر وضع ’السباق‘ (RACE) الجديد كلياً ضمن نظام نقل الحركة، والذي يمكن السائق من تبديل السرعات بسرعة فائقة، ومحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 ليتر وتوربو مزدوج – مما يسمح للسيارة بالتسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ س في غضون 3.7 ثانية فقط أثناء توليدها 577 حصاناً من القوة. وبمجرد تجاوز سرعة السيارة لحاجز 100 كم/ س، يقوم النظام بإدارة العجلات الخلفية وفق اتجاه استدارة العجلات الأمامية؛ مما يعزز استقرار وثبات عملية التحكم بالسيارة بصورة ملحوظة. وفي ذات الوقت، تتصاعد القوة الجانبية على العجلات الخلفية بشكل أسرع عند تغيير الاتجاه، الأمر الذي يزيد من سرعة الاستجابة لمدخلات نظام التوجيه.

أكبر شعار لعلامة AMG في دبي تتم مشاهدته من الفضاء الخارجي

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>