شيخ يفوز بكأس “إس دبليو إس” لفئة الكبار

ديباتيستا يحرز لقب “إس دبليو إس” لفئة الصغار والبرواني يعتلي قمة فئة المحترفين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يناير 2018: استهل كل من أنجوم شيخ وعاطف البرواني وباتريك ديباتيستا مشوارهم ضمن سلسلة سباقات سودي وورلد “إس دبليو إس” لعام 2018 بتحقيق انتصارات مميزة ليلة الاثنين الماضي 8 يناير 2018 على حلبة دبي كارتدروم.

كأس إس دبليو إس لفئتي الكبار والمحترفين

بعد حملة ناجحة للغاية خلال عام 2017، واصل السائق الهندي أنجوم شيخ تحقيق الانتصارات في 2018 ليفوز بأول سباقات الموسم الجديد.

لم يكن شيخ موفقًا في الجولة التأهيلية بعد أن حل ثانيًا خلف السائق رامي عزام الذي تفوق على شيخ بفارق 0.180 ثانية فقط، محققًا أفضل زمن للفة وقدره 1:11.704 دقيقة ليتصدر خط انطلاق السباق.

ولكن شيخ سيطر على أجواء تلك الليلة بعد ذلك، إذ فاز بجولتي السباق النهائي متفوقًا بفارق 0.411 ثانية عن عزام في الجولة الأولى ثم ضمن الفوز بالجولة الثانية في اللفات القليلة الأخيرة بعد أن عبر خط النهاية متقدمًا على أحمد الحمادي بفارق 0.067 ثانية فقط.

وبفوزه في كلا الجولتين، حصل أنجوم شيخ على النقاط الثمانين الكاملة للسباق واقتنص لقب كأس “إس دبليو إس” لفئة الكبار بعد منافسة حماسية مع رامي عزام، الذي استقر في المركز الثاني برصيد 69 نقطة. وجمع أحمد الحمادي 69 نقطة أيضًا، لكنه تقهقر إلى المركز الثالث على منصة التتويج بسبب تفوق عزام في نقاط الجولة التأهيلية.

وفي فئة المحترفين، المخصصة للسائقين من سن 35 عامًا فأكثر، برهن السائق الإماراتي عاطف البرواني -بطل “إس دبليو إس” في مناسبات عدة- على أنه ما زال في قمة مستواه. سيطر البرواني على منافسات فئة المحترفين وحقق انتصارين مميزين ليحتل المركز الأول برصيد 55 نقطة.

وجاء السائقان التاليان على بعد 17 نقطة كاملة خلف البرواني وبرصيد 38 نقطة لكلٍ منهما، إذ احتل رضا جميل المركز الثاني وجاء إنريكي غلوكمان في المركز الثالث.

كأس “إس دبليو إس” فئة الصغار

حقق السائق المتمرس باتريك ديباتيستا تقدمًا ثابتًا طوال موسم 2017، وفي بداية العام الجديد قدم أداءً مثاليًا في منافسات تلك الليلة.

تألق ديباتيستا منذ البداية بعد أن احتل قمة ترتيب الجولة التأهيلية بتحقيقه أفضل زمن للفة وقدره 1:22.879 دقيقة متفوقًا بسبعة أعشار من الثانية على أقرب منافسيه فيدريكو الرفاعي.

تصدر ديباتيستا خط انطلاق السباق النهائي ونجح في الفوز بالجولة الأولى بفضل أدائه الرائع متفوقًا على الوافد الجديد أندريه أوزيل.

وأنهى السائق أليكس وارينغ الجولة الأولى في المركز الرابع، لكنه قدم أداءً أفضل كثيرًا في الجولة الثانية بعد أن نجح بالفوز بها متفوقًا على ديباتيستا بفارق 0.225 ثانية، بينما جاء أوزيل في المركز الثالث.

وبعد جمع النقاط النهائية، حقق باتريك ديباتيستا أول فوز له في منافسات كأس “إس دبليو إس” لفئة الصغار في الموسم الجديد برصيد 76 نقطة بينما جاء أليكس وارينغ في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، بينما حاز الوافد الجديد أندريه أوزيل على إعجاب الجميع بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 69 نقطة وتحقيقه أول ميدالية له في سباقات الكارتنغ.

شيخ يفوز بكأس “إس دبليو إس” لفئة الكبار

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>