شركة أبوظبي موتورز الأفضل أداءً في مبيعات BMW في الشرق الأوسط لعام 2017

  • باعت أكثر من 15 ألف سيارة BMW عام 2017
  • الشركة من ضمن الشركات القليلة التي حققت نمواً في المبيعات عام 2017
  • عروض لا تضاهى لخدمة ما بعد البيع تساهم في تحقيق نموّ متين وفي تعزيز ثقة العملاء وولائهم
  • طرازات BMW X تستمر في تعزيز النموّ مع تحقيق سيارةBMW الفئة الخامسة والفئة السابعة مبيعات كبيرة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – حافظت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW، مجدداً على مكانتها كأفضل أداءً في الشرق الأوسط من حيث المبيعات والحفاظ على العملاء ورضاهم وسمعة العلامة التجارية عام 2017، حيث باعت أكثر من 15 ألف سيارة جديدة واحتلت بهذا الصدارة للسنة السابعة على التوالي، وسجّلت نمواً في المبيعات للسنة التاسعة على التوالي، وقدمت عروض خدمة ممتازة ما بعد البيع للسنة الثامنة. كما تابعت الشركة عقد شراكات استراتيجية عدة مع مؤسسات مهمة وطرحت سيارات ملفتة، ما ساهم في تعزيز نموّها المتواصل الذي تدعمه مهنية موظفيها والتزامهم.

وقد أدى النجاح المتواصل لأهم الطرازات لا سيما BMW X5، وBMW X6 ، وسيارةBMW  الفئة الخامسة الفئة السابعة إلى تسجيل الوكيل أرقام مبيعات ملفتة. فقد استمرت سيارتا عائلة X في جذب العملاء من خلال جمعهما الفريد بين التصميم العصري والأنيق والأداء الرياضي، ومستويات الراحة الفائقة والرحابة التي توفرانها، والتكنولوجيات المتطورة. وكان عام 2016 أول عام كامل للفئة السابعة الجديدة فيما شكّل عام 2017 أول عام كامل لطرازات الفئة الخامسة الجديدة، وهما من أكثر الطرازات رواجاً في المنطقة، ما ساهم في الحفاظ على ثبات المبيعات. كذلك، شهدت MINI عاماً من النجاح في العاصمة إذ أثبت طراز MINI Countryman الجديد رواجه من بين سائر الطرازات.

وتخلّل العام 2017 وصول سيارة BMW M760Li xDrive الجديدة كلياً التي رسّخت مكانتها في صدارة مجموعتها بفضل المحرك العامل على البنزين والمؤلف من 12 اسطوانة بتكنولوجيا التوربو الثنائي M Performance TwinPower Turbo والذي يولّد 610 أحصنة. وتقترن مزايا القيادة الديناميكية الملفتة في هذه السيارة براحة فائقة في السير، مما يجعلها سيارة مميّزة بين مثيلاتها تضع معايير جديدة يُحتذى بها في فئة سيّارات السيدان الفخمة. وتماشياً مع رواج السيارات المترفة في العاصمة، تسلّمت محطة الركاب المخصصة لكبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي خمس سيارات BMW M760Li  جديدة من شركة أبوظبي موتورز، بحيث تضاعف الأسطول الحالي من سيارات BMW الفخمة في محطات الركاب هذه ليبلغ عددها 10، ما أدى إلى الارتقاء بتجربة السفر المريحة وجعلها استثنائية.

وحرصت شركة أبوظبي موتورز على منح عملائها حصرية تامة وتمكينهم من التميّز عن الباقين حيث طرحت عام 2017 سياراتBMW  بألوان طلاء متعددة شديدة الحصرية، وذلك تماشياً مع سعي الشركة المتواصل إلى توفير سيارات فريدة من نوعها لأهم عملائها. كما ثبت سعي شركة أبوظبي موتورز الدائم إلى التميز عام 2017 من خلال حصولها على ثلاث جوائز “تميّز في المبيعات” ضمن إطار حفل توزيع جوائز الامتياز في المبيعات، وجائزة “أفضل وكيل في المبيعات” و”أفضل وكيل لسيارة BMW الفئة السابعة” فضلاً عن جائزة “مدير العام” والتي تم منحها للسيد آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز.

وتعليقاً على تسجيل عام آخر من النجاح، قال آرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “التزمنا في بداية 2017 بمواصلة اتباع النهج المتمحور حول العملاء والتركيز على نيل رضاهم وفهم حاجاتهم الفردية من خلال السعي الدائم إلى التميّز وتوفير منتجات فريدة من نوعها تتيح لهم التميز عن سواهم. فقد حافظنا على هذه المبادئ منذ تأسيس الشركة، ويظهر هذا الأمر واضحاً من خلال كثرة المنتجات التي أطلقناها والشراكات التي عقدناها.”

وشكّلت خدمات ما بعد البيع المعززة التي طالت سيارات BMW وMINI كافة دافعاً مهماً لمبيعات شركة أبوظبي موتورز لعام 2017. فعروض التصليح والخدمة الشاملة لسيارات BMW  و MINIهي الأكثر شمولاً في القطاع إذ تندرج ضمنها الخدمات والصيانة والتصليح. هذا وتستفيد السيارات الجديدة والمستعملة كافة التي يتمّ شراؤها من شركة أبوظبي موتورز من عرضين، حيث تشمل حزمة خدمة بلاس الشاملة من BMW الخدمات الروتينية وهي صالحة لثماني سنوات و/أو 160 ألف كلم، إلى جانب حزمة خدمة التصليح من BMW الصالحة لخمس سنوات و/أو 200 ألف كلم. كذلك، تستفيد سيارات MINI من عرضين هما حزمة خدمة بلاس الشاملة من MINI وهي صالحة لخمس سنوات و/أو 100 ألف كلم، وحزمة خدمة التصليح من MINI الصالحة لخمس سنوات و/أو 200 ألف كلم. ويستفيد العملاء بهذا من قيمة مضافة ويتاح لهم امتلاك سيارة بسعر هو الأرخص من بين سائر العلامات التجارية. فإلى جانب راحة البال، يستفيد العملاء أيضاً من قيمة أعلى لدى بيع سياراتهم من جديد بفضل هذه التغطية. كما يمكن نقل الحصة غير المستخدمة والمتبقية من العروض كلها بالكامل إلى أي مالك جديد بما أنّ العروض تشمل السيارات وليس المالكين.

هذا وساهم التزام شركة أبوظبي موتورز بتوفير معايير بيع وخدمة لا تضاهى، والاستمرار في تعزيز وظائف مختلف أقسامها خلال الشهور الـ12 الماضية في رفع مستويات رضا العملاء. فقد حقق الوكيل والموزّع المعتمد منذ يونيو 2017 نسبة 98.3% في الرضا عن مجمل المبيعات فيما بلغت نسبة الرضا عن مجمل خدمات ما بعد البيع 97.3%.

وختم هوسيلمان قائلاً: “يشكّل الدعم المتواصل الذي يقدمه لنا عملاؤنا ركيزة نجاحنا ونشكرهم عليه. كما نشكر مكتب مجموعة BMW الإقليمي ومالكي شركة  أبوظبي موتورز على تعاونهما، وموظفينا على مهنيتهم وتفانيهم تجاه مهمتنا ورؤيتنا. وسنحافظ من جهتنا خلال عام 2018 على وعدنا ببلوغ معايير أداء أعلى في كل ما نفعله بهدف الحفاظ على مكانتنا كالوكيل والموزّع المعتمد لمجموعة BMW الأعلى مبيعاً في المنطقة.”

شركة أبوظبي موتورز الأفضل أداءً في مبيعات BMW في الشرق الأوسط لعام 2017

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>