“نيسان” تؤكد أهمية المحركات الكهربائية خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل

  • “نيسان الشرق الأوسط” تشارك بصفة راعٍ رسمي لمؤتمر النقل
  • “نيسان” تشارك في حلقة نقاش مهمة حول المركبات منخفضة الانبعاثات في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 يناير 2018: أعلنت شركة “نيسان ” اليوم عن مشاركتها في مؤتمر النقل الذي يعقد للمرة الأولى خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل يوم 18 يناير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وستنضم الشركة العالمية الرائدة لتصنيع السيارات إلى جلسة حوارية تركز على التحديات والفرص المتاحة للمركبات منخفضة الانبعاثات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى استعراض سيارة نيسان ليف الجديدة كلياً والكهربائية بالكامل.

وتعد القمة العالمية لطاقة المستقبل والتي تقام هذا العام في دورتها الحادية عشرة، فعالية سنوية مهمة تجمع قادة الصناعة العالميين وصانعي السياسات والشركات للمشاركة في سلسلة من المعارض والمؤتمرات. ونظراً لأن قطاع النقل وحده يستحوذ على نحو ربع الغازات الدفيئة المنبعثة عالمياً، سيسلط مؤتمر النقل في دورته الأولى الضوء على الأهمية المتنامية للسيارات المنخفضة الانبعاثات والسيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط من خلال سلسلة من الجلسات الحوارية المتخصصة.

وسيناقش مسؤولون في نيسان الشرق الأوسط أحدث التوجهات والتقنيات خلال الجلسة الافتتاحية في المؤتمر، والتي تقام تحت عنوان “التحديات والفرص المتاحة لاعتماد المركبات منخفضة الانبعاثات في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وسيتناول المتحدثون في هذه الجلسة السياسات التي تم تنفيذها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتسهيل نمو استخدام السيارات الكهربائية في الدولة، ثم التركيز على متطلبات المرحلة القادمة لمواصلة تنمية وتطوير هذا السوق.

وتشارك “نيسان” في مؤتمر النقل بصفة الراعي البلاتيني وستعرض سيارة “نيسان ليف” في ركن النقل المستدام. وتوفر استراتجية نيسان للتنقل الذكي رؤية لمعالجة القضايا العالمية المهمة مثل استهلاك الطاقة والانبعاثات وتغير المناخ. وقد تصدرت شركة “نيسان” مشهد النقل النظيف بإطلاقها “نيسان ليف”، أول سيارة كهربائية تطرح للأسواق العامة عام 2010.

وقال كاليانا سيفانانام، رئيس شركة نيسان في منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط والهند في حديثه قبيل المؤتمر: “لقد أصبح الاعتماد على المحركات الكهربائية في تصنيع السيارات جزءاً من حاضرنا ولم يعد رؤية مستقبلية فحسب. وبالاعتماد على مكانتنا الرائدة في مجال تصنيع المحركات الكهربائية على المستوى العالمي، قمنا ببيع أكثر من 280 ألف سيارة نيسان ليف عالمياً، لتصبح السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم. وقد قام عملاء ليف بالقيادة لمسافة تتخطى 3.5 مليارات كيلومتر دون انبعاثات كربونية. ونحن سعداء بالمشاركة في مؤتمر النقل ونتطلع إلى تسليط الضوء على دورنا الرائد في مجال النقل المستدام وسوق المركبات الكهربائية والذي تجسده سيارة ليف الجديدة كلياً بشكل مثالي.”

وأضاف سيفانانام: “يعد النقل النظيف والسيارات الكهربائية من القضايا العالمية الرئيسية، ونحن نواجه تحديات متشابهة في جميع أنحاء العالم. ولمعالجة هذه التحديات، يجب تعزيز الحوار والتعاون بين أصحاب المصلحة والشركاء في القطاعين العام والخاص. ويشكل المؤتمر منصة مهمة وفرصة متميزة لعقد الحوارات الحيوية مع أهم الخبراء حول موضوع السيارات الكهربائية في دولة الإمارات.”

“نيسان” تؤكد أهمية المحركات الكهربائية خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>