نيسان تبرز اهمية الاعتماد على السيارات الكهربائية في الحاضر والمستقبل خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2018

21 يناير 2018، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: تحدث إسماعيل سيتي، مدير تسويق المنتجات الإقليمي لسيارات الدفع الرباعي، وفئة كروس أوفر والمركبات الكهربائية في نيسان، في جلسة نقاشية حول الاستراتيجيات والفرص المتاحة لاعتماد المركبات ذات الانبعاثات المنخفضة في دولة الإمارات العربية المتحدة عُقدت خلال النسخة الأولى لمؤتمر التنقل. واختتمت الجلسة يوم الخميس 18 يناير 2018 خلال النسخة الحادية عشر لـ “القمة العالمية لطاقة المستقبل” في أبوظبي.

وقال سيتي: “إن الاعتماد على المركبات الكهربائية يعد أمراً لا يتعلق بالمستقبل فحسب، بل هو أمر مهم لوقتنا الحاضر أيضا. وباعتبارنا الشركة الرائدة في مجال تصنيع المحركات الكهربائية في العالم، قمنا ببيع أكثر من 280 ألف سيارة من طراز (نيسان ليف) عالميا، مما يجعلها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا في العالم، واستخدم عملاءنا سياراتهم نيسان ليف لمجموع مسافات أكثر من 3.5 مليار كيلومتر بدون أي انبعاثات، وكرواد عالميين في مجال السيارات الكهربائية، فنحن ملتزمون بالمساهمة في نجاح السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والإيمان بالخطط الطموحة التي وضعتها الحكومة”.

واستعرضت نيسان الشرق الأوسط سيارتها نيسان ليف الجديدة كلياً والكهربائية بالكامل خلال “القمة العالمية لطاقة المستقبل 2018”. وسلطت الشركة الضوء على احدث تقنية في مجال السيارات الكهربائية وطيف واسعٍ من خصائص القيادة الذاتية المتوفرة في نيسان ليف.

نيسان تبرز اهمية الاعتماد على السيارات الكهربائية في الحاضر والمستقبل خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2018

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>