انطلاق خدمة “أودي عند الطلب” في سنغافورة

  • خدمة النقل النخبوية الأولى من نوعها في جنوب شرق آسيا
  • فترات زمنية مرنة، وإتاحة تشكيلة واسعة من الطرازات، واحتساب دقيق للرسوم كل ساعة

إنغولشتات ، 22 يناير 2018- أدخلت أودي خدمتها للنقل المميز “أودي عند الطلب” في سنغافورة. لإتاحة مفهوم جديد من الاستخدام المرن والخدمة الاستثنائية. فقد أصبح بإمكان العملاء اختيار وحجز المركبة المطلوبة من تشكيلة الطرازات الواسعة والحديثة بكبسة زر، والخدمة متوافرة أيضا في كل من بكين وهونغ كونغ وسان فرانسيسكو ومطار ميونيخ.

تم تصميم خدمة أودي عند الطلب لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء في سنغافورة. وسيتمكن المستخدمون من تحديد السيارة التي يريدونها ومن ثم حجزها بسهولة عبر الموقع الإلكتروني. ويمكن اختيار فترات زمنية مرنة تتراوح بين أربع ساعات إلى 28 يوم، يتم احتسابها بدقة كل ساعة. ويشتمل السعر على حزمة خدمات متكاملة غير محدودة المسافات مع تغطية تأمينية إلى جانب المعدات التكميلية كمقاعد الأطفال مثلا. وتتنوع تشكيلة المركبات التي يمكن الاختيار من بينها لتشمل مركبات السيدان الحديثة إلى طرازات Q مع مجموعة متكاملة من أحدث المعدات، كنظم التوجيه والترفيه.

وتغطي الخدمة إيصال السيارة إلى العميل في أي مكان في سنغافورة حتى عند الحجز قبل ساعتين فقط من موعد الاستلام. وبعد الانتهاء من استخدام المركبة يمكن لموظف أودي استلام المركبة مرة أخرى. كما يمكن للعملاء استلام أو تسليم السيارة بأنفسهم في مركز أودي بسنغافورة في حال أرادوا ذلك. وبالتالي سيستمتع العملاء بمركباتهم النخبوية سواء في رحلاتهم للأعمال أو عند قضاء عطلة نهاية الأسبوع في ربوع سنغافورة.

انطلاق خدمة “أودي عند الطلب” في سنغافورة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>