الاتحاد للطيران تعتمد على أسطول سيارات مرسيدس بنز الفخمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت الاتحاد للطيران عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة مرسيدس بنز، حيث ستقوم بموجبها باستخدام سيارات مرسيدس بنز في نقل كافة ضيوف الدرجات الممتازة على متن رحلات الاتحاد للطيران المؤهلين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

وبموجب الاتفاقية، سيحظى الضيوف المسافرون على متن مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال بخدمة السائق مع السيارة اعتماداً على أسطول مخصص من سيارات مرسيدس بنز، وسيتم نقلهم بين المطار وأي مكان على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم الاتحاد للطيران بتخصيص سيارات مرسيدس بنز من فئة “إس” لنقل المسافرين من الجانب الجوي عند بوابة السفر إلى الطائرة أو نقلهم من الطائرة إلى بوابة السفر في حال توقف الطائرة في المواقف البعيدة في مطار أبوظبي الدولي. وسيتولى أسطول سيارات مرسيدس بنز من الفئة “إي” نقل المسافرين في الجانب الأرضي من وإلى المطار من أي نقطة على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذا الخصوص، أفاد محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: “تواصل مرسيدس بنز وضع معايير الابتكار والسلامة والراحة، وهي ذات القيم التي تشتهر بها الاتحاد للطيران.”

وأضاف: “نحرص في الاتحاد للطيران على أن يحظى عملاؤنا بتجربة سفر متكاملة، بدءًا من لحظة خروجهم من باب المنزل، مرورًا بمطار أبوظبي الدولي، وصولاً إلى الطائرة وانتهاءً بوجهتهم التي يقصدونها أو بالعكس. وتولي الاتحاد للطيران ثقة كبيرة بسيارات مرسيدس بنز من الفئة “إس” والفئة “إي” الفخمة، وبقدرتها على توفير تجربة راقية تضاهي تجربة السفر الفريدة التي يحظى بها عملاؤنا على متن الطائرة. تعتبر مرسيدس بنز الإضافة الأحدث على أسطول الاتحاد للطيران.”

وبدوره تحدّث مارك دي هايس، الرئيس والرئيس التنفيذي لسيارات مرسيدس بنز لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “يسرّنا الدخول في شراكة مع واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم. لطالما أظهرت الاتحاد للطيران أعلى مستويات التميّز على صعيد الابتكار والجودة والراحة، وهي صفات ن تجمعنا معها في مرسيدس بنز.”

وأضاف قائلاً: “تواصل سيارات مرسيدس بنز من الفئة “إس” والفئة “إي” حمل راية التميّز نحو المستقبل وإضفاء إرث من الفخامة والابتكار وفق أعلى مستويات السلامة. وأصبح الآن بإمكان المسافرين على متن مقصورة الإيوان والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال التطلع للاستمتاع بتجربة سفر فريدة على صعيد الجو والأرض على حد سواء.”

شارك في إبرام الاتفاقية، الممتدة على مدار ثلاث سنوات، بين مرسيدس بنز والاتحاد للطيران، موردان محليان هما شركة الفهيم، عبر شركة الإمارات للسيارات، التي ستتولى إدارة تجربة السائق مع سيارة من فئة “إس” في الجانب الجوي للمطار، وشركة المتحدة لليموزين، التي ستتولى تقديم الخدمة للجانب الأرضي عبر سيارات من فئة “إي”.

وفي هذا الصدد، قال فرانك بيرنتيلر، الرئيس التنفيذي لشركة الفهيم للسيارات: “ترجع العلاقات القوية بين شركة الفهيم والاتحاد للطيران إلى وقت بعيد، ونسعى باستمرار لإيجاد مختلف الوسائل التي نوفر من خلالها خدمات متميزة وقيمة إضافية للناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار التزامنا تجاه عملائنا وتجاه مجتمعنا على النطاق الأوسع. واعتماداً على موزع مرسيدس بنز المعتمد في إمارة أبوظبي، شركة الإمارات للسيارات، فنحن على ثقة كاملة بأن منتجاتنا وخدماتنا المتفوقة ستكمّل التجربة الفخمة التي يتطلع إليها ضيوف الاتحاد للطيران.”

الاتحاد للطيران تعتمد على أسطول سيارات مرسيدس بنز الفخمة

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>