تكسي العربية ترفد أسطولها بـ50 سيارة تويوتا بريوس كهربائية هجينة جديدة

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2018: أعلنت الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام منذ عام 2008، اليوم عن تسليم أول 50 سيارة بريوس هجينة كهربائية إلى تكسي العربية، عضو مجموعة شركات أريبيا هولدنجز، وأحد أكبر شركات سيارات الأجرة في الإمارات العربية المتحدة، لتصبح أول شركة بين نظيراتها في الدولة تستخدم سيارات بريوس. ويذكر أن عملية التسليم جاءت في إطار التوجه الراسخ نحو الآليات المستدامة والمساعي المشتركة بين الشركتين لدعم الأهداف البيئية في رؤية الإمارات 2021.

ومن الجدير بالذكر أن سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، وسعود عباسي، مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا، وحبيب الله خان، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير الإدارة العامة في أريبيا هولدنجز، حضروا مراسم التسليم، وذلك إلى جانب ممثلين عن الشركتين.

وقال عباسي معلقاً على تسليم دفعة السيارات: “نتقاسم مع تكسي العربية أهدافاً بيئية مشتركة تتمثل في جعل الإمارات العربية المتحدة مكاناً أكثر استدامة. لقد انطلقت رحلتنا معاً منذ 13 عاماً، برهنت تويوتا خلالها على أنها شريك نقل موثوق، وذلك بفضل ما تقدمه من قيم عديدة، كالجودة والمتانة والموثوقية والراحة، فضلاً عن كلفة الملكية الإجمالية المنخفضة وأفضل قيمة لإعادة البيع. ويقدر أن كل سيارة من سيارات تويوتا الهجينة الكهربائية توفر نحو 7.65 طن من ثاني أكسيد الكربون خلال «العمر المتوقع» لسيارة الأجرة في الإمارات العربية المتحدة الذي يبلغ 850 ألف كيلو متر من العمل”.

لقد برهنت بريوس، منذ إطلاقها قبل 21 عاماً، على شعبيتها لدى العملاء حتى أصبحت مرادفاً “للمركبة الصديقة للبيئة”. ويذكر أن الجيل الحالي منها قد صُمم استناداً إلى الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لشركة تويوتا (TNGA)، غير أن المصممين لم يهتموا بالأداء البيئي وحده فحسب، بل أخذوا أيضاً أداء القيادة الممتاز بعين الاعتبار بغية إرضاء العملاء الراغبين في شراء سيارة ممتعة القيادة.

تكسي العربية ترفد أسطولها بـ50 سيارة تويوتا بريوس كهربائية هجينة جديدة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>