“نيسان” تمنح السعوديات فرصة تعلّم قيادة السيارات على أيدي أقاربهنّ بدلاً من المدربين الرسميين

حملة #هي_تقود تتيح تجربة قيادة نسائية استثنائية لا تُنسى

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 فبراير 2018: احتفالًا بقرار المملكة العربية السعودية التاريخي بمنح المرأة رخصة قيادة السيارة، قامت شركة “نيسان” السعودية أخيراً بإتاحة الفرصة لمجموعة من النساء لتعلم القيادة للمرة الأولى بمساعدة مدربين من أقاربهنّ.

كما نشرت الشركة اليوم مقطع فيديو مُلهماً عن المبادرة كجزء من حملة #هي_تقود والتي تشجع النساء على الاحتفاء بالقرار المتميز لإصدارهن رخص القيادة في 2018.

وفي إطار هذه المبادرة من جانب “نيسان”، فقد قامت الشركة بنشر المقطع  والذي أعربت خلاله مجموعة النساء عن سعادتهن بهذا القرار، إلا أنهنّ يواجهن تردداً من بعض أفراد عائلاتهن في هذا الصدد. ودعت “نيسان” النساء الطموحات إلى تعلم القيادة لتعزيز مهاراتهن وثقتهن عن طريق توفير دورة تدريبية خاصة ولكن بطريقة مختلفة. فبدلًا من الاستعانة بمدربي القيادة الرسميين، قام بالتدريب أزواجهن أو آبائهن أو أخوانهن.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال بدر الحسامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان السعودية: ” شكّل 2018 علامة فارقة للنساء السعوديات كونه عاماً متميزاً لهنّ بعد هذا القرار التاريخي بالسماح لهنّ بقيادة السيارات لأول مرة. لقد أردنا أن نطلق حملةً تحفيزية وفريدة من نوعها وهو ما نطمح في نيسان بتحقيقه بشكل أساسي. فتهدف حملة #هي_تقود إلى تشجيع النساء في المملكة من خلال رسالة واضحة للنساء، مفادها أنه عندما يحين الوقت، سيصبح قرار القيادة بيدكِ وحدكِ.”

تدعو شركة نيسان المشاهدين لمشاركة رسائل الدعم وردود أفعالهم على الفيديو من خلال استخدام وسم #هي_تقود على منصات التواصل الاجتماعي.

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>