الجوائز التي حصدتها أودي منذ شهر نوفمبر 2017

  • جائزتان من ’أراب ويلز‘ لسيارتي أودي Q2 وTT RS
  • سيارة أودي A5 Sportback تحصد جائزة “أفضل طراز متوسط الحجم” بفضل تصويت القراء على جوائز “أفضل سيارات العام” 2018
  • أودي Q7 تحصد جائزة “أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط” التي تقدمها مجلة ’كار آند درايفر‘ للمرة الثانية على التوالي

دبي، 8 فبراير 2018 – تجسد علامة أودي مفهوم التقدم من خلال التقنية Vorsprung durch Technik. وعاماً بعد عام، تحصد العلامة ذات الحلقات الأربع ومنتجاتها أرفع الجوائز من لجان تحكيم الجوائز الوطنية والعالمية. وخلال الأشهر الأربعة الأخيرة، قدمت مجموعة من المجلات العالمية المرموقة الجوائز لكل من سيارات أودي Q2 وTT RS وA5 Sportback وA4 وRS Sedan وQ7 .

جوائز ’أراب ويلز 2017‘: أودي تحصد اثنتين من جوائز التكريم
تحتفي الجائزة السنوية التي تقدمها منصات ’أراب ويلز‘ الإعلامية – المجلة والموقع الإلكتروني والتطبيقات والبث التلفزيوني عبر الإنترنت ومنصة الأخبار الإلكترونية – بأفضل وأحدث ما يقدمه عالم السيارات.

وهذا العام، كان لقب “أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات من الحجم الصغير” من نصيب سيارة أودي Q2. وبهذ الصدد، قال طوني عيد من شركة ’تريس ميديا‘: “سواء استخدمت لخوض المغامرات على الطرقات الوعرة أم للقيادة اليومية في المدن الكبيرة – تعتبر أودي Q2 سيارةً متكاملة بحق. إذ تتمتع السيارة بتصميم شبابي لافت مع وجود جميع أنواع المعدات المتطورة من الناحية التكنولوجية على متنها”.

وللمرة الثانية، حصدت أودي جائزة “أفضل سيارة كوبيه رياضية” عن سيارة أودي TT RS المزودة بمحرك ينتج 400 حصان من القوة بعد اختيارها من قبل لجنة التحكيم الخاصة بجوائز ’أراب ويلز‘. وتحصلت سيارة الكوبيه الرياضية على الكثير من الإشادة بفضل محركها المصنوع من الألمنيوم والمكون من خمس أسطوانات الذي تم تطويره مؤخراً، حيث يمتلك هذا المحرك القدرة على التسارع بالسيارة من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ سا في غضون 3.7 ثانية فقط. (نوفمبر 2017)

جوائز “أفضل سيارات العام 2018” أودي A5 Sportback تحصد جائزة “أفضل سيارة متوسطة الحجم”
حصدت سيارة أودي A5 Sportback جائزة قيّمة عن فئة “لحجم المتوسط” في النسخة الـ 42 من استبيان قراء مجلة auto motor und sport. وتصدرت سيارة الكوبيه ذات الأبواب الخمسة فئتها متفوقة على جميع الطرازات الأخرى بعد حصدها لغالبية الأصوات. وكان السيد بيتر ميرتنز، عضو مجلس الإدارة لشؤون التطوير الفني لدى مجموعة ’أودي أيه جي‘، قد تسلم الجائزة في نهاية شهر يناير في مدينة شتوتغارت. وبالإضافة إلى ذلك، حققت علامة أودي المركز الثاني ثلاث مرات – مع سيارة أودي A3 ضمن فئة السيارات المدمجة، وسيارة أودي A8 ضمن فئة السيارات الفاخرة، وسيارة أودي Q7 ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات/ سيارات الدفع الرباعي من الحجم الكبير. (يناير 2018)

“أفضل سيارة فاخرة للعام”: تكريم سيارة أودي A4 من قبل موقع ’كارز‘ (Cars.com)
وقع اختيار الخبراء في موقع ’كارز دوت كوم‘، منصة السيارات الرقمية الرائدة، على سيارة أودي A4 لتحصد لقب “أفضل سيارة فاخرة للعام” خلال فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت. وحظيت السيارة التي تنتمي لفئة الحجم المتوسط بإشادة الخبراء لما تتمتع به من تنوع وديناميكيات قيادة متميزة ومقصورة داخلية فسيحة فضلاً عن صناعتها المتفوقة ومعداتها الفاخرة. وعلاوةً على ذلك، تم تكريم مختلف نسخ السيارة – من سيارة أودي A4 sedan إلى S4 sporty الرياضية وA4 allroad التي تجمع بين خصائص وميزات سيارات الدفع الرباعي والتنوع الذي تتسم به سيارات الصالون العائلية (station wagon). وكانت عملية تشغيل سيارة أودي A4 قد أثارت موجات من الإعجاب مع قمرة أودي الافتراضية التي تركز على السائق وواجهة الهواتف الذكية القياسية من أودي. وتشتمل الأخيرة على تقنيتي ’آبل كار بلاي‘ و’أندرويد أوتو‘ لتوفر بيئة هواتف ذكية يسهل على الجميع استخدامها. (يناير 2018)

جوائز “أفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات” لعام 2018 من مجلة “كار آند درايفر”: أودي Q7 تحصد الجائزة ضمن فئتها
للمرة الثانية على التوالي، منحت مجلة السيارات الأمريكية ’كار آند درايفر‘ سيارة أودي Q7 جائزة “أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستعمالات من الحجم المتوسط” كجزء من اختياره لـ “أفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات”. وكانت لجنة التحكيم قد أشادت بالخصائص العملية وديناميكيات القيادة المميزة التي تتمتع بها هذه السيارة الفسيحة، فضلاً عن التقنيات المبتكرة وقابلية الاتصال. وتوفر المقصورة الداخلية أقصى درجات الراحة الفاخرة لسبعة أشخاص: فعلى سبيل المثال، يوفر السقف الزجاجي البانورامي إضاءة غامرة للمقصورة الداخلية، في حين يقدم نظام الصوت ثلاثي الأبعاد من ’بانج آند أولفسن‘ تجربة سمعيةً مشابهة لتلك التي تقدمها مسارح الموسيقى. وتعتبر قمرة أودي الافتراضية الرقمية بالكامل واحدةً من أبرز تجهيزات السيارة؛ إذ أنها تسمح للسائق بتشغيل مختلف العروض البصرية لنظام الملاحة ونظام المعلومات والترفيه. وتكمّل أنظمة المساعدة المتعددة العروض الشاملة التي تقدمها السيارة – ابتداءً من نظام تجنب الاصطدام pre sense المتواجد كتجهيز قياسي ووصولاً إلى نظام المساعدة للانتقال بين المسارات (side assist) الاختياري من أودي، والذي يقوم بتحذير السائق من المركبات المتواجدة في النقاط العمياء. (يناير 2018)

جائزة “أفضل سيارة رياضية لعام 2017 من مجلة ’أوتو بيلد‘”: انتصار جديد لسيارة أودي RS 3 Sedan
قدمت مجلة ’أوتو بيلد‘ النسخة الـ 16 من جائزة “أفضل سيارة رياضية للعام”، والتي كانت من نصيب سيارة أودي RS 3 Sedan (إجمالي استهلاك الوقود بالليتر لكل 100 كم: 8.3-8.4*؛ إجمالي انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بالغرام لكل كيلومتر: 188-191*) نسبة 30.43% من الأصوات ضمن فئة “سيارات الإنتاج التجاري الصغيرة والمدمجة”. ومع محرك TFSI ذي سعة 2.5 ليتر والذي ينتج 400 حصان من القوة، تبلغ السيارة سرعةً قصوى من 280 كم/ سا وتتسارع من حالة الثبات إلى سرعة 100 كم/ سا في غضون 4.1 ثانية – تقدم سيارة RS المدمجة أداءً مذهلاً بحق – جنباً إلى جنب مع الصوت المميز لمحركها ذي الأسطوانات الخمسة. وأقيم حفل توزيع الجوائز بالتزامن مع فعالية “ليلة السباق” (Race Night) خلال الدورة الخمسين من ’معرض إيسن للسيارات‘. وقد خضعت إجمالي 110 سيارات للاختبارات وتقارير القيادة ضمن الأعداد الـ 12 الأخيرة من المجلة، ليبقى قرار الاختبار بيد لجنة التحكيم. وتم تقديم الجائزة وفق 15 فئة مختلفة. (ديسمبر 2017)

الجوائز التي حصدتها أودي منذ شهر نوفمبر 2017

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>