خدمات بعد البيع في العربية للسيارات تسجل رقمًا قياسيًا عالميًا في عدد الجوائز العالمية والإقليمية للعام 2017

الشركة تحصد جوائز أفضل خدمات بعد البيع وقطع الغيار وتنال التقدير العالي لخدماتها المتميزة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 13 يناير 2018] – تمكنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، من إكمال العام 2017 بالفوز بعدد قياسي من جوائز نيسان العالمية لخدمات بعد البيع للعام العاشر على التوالي، لتؤكد بذلك على مكانتها كمصدر موثوق للسائقين. وتم الإعلان عن الجوائز من قبل شركة نيسان للسيارات في اليابان وفق مختلف مؤشرات الأداء بعد البيع، والتي تشتمل على المعايير والالتزام وخدمات العملاء والاحتفاظ بالعملاء وولائهم، وتوافر قطع الغيار وأداء الموظفين وإدارة الأعمال.

وقال شاراد دوبي، مدير إدارة خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات: “إن الحصول على جائزة نيسان العالمية لخدمات بعد البيع في العام 2017، فضلاً عن جائزتين ذهبيتين وفضية واحدة في مسابقة المهارات الإقليمية لخدمات بعد البيع للعام 2017، تعتبر من الإنجازات المهمة بالنسبة إلينا كفريق، لاسيما وأن هذا هو الفوز العاشر على التوالي، لنكون بذلك الموزع الوحيد على مستوى العالم الذي يتمكن من تحقيق هذا الإنجاز والفوز بجوائز نيسان العالمية لخدمات بعد البيع. لقد كان اهتمامنا الرئيسي يركز على الالتزام بتجاوز توقعات العملاء، مع تقديم القيمة العالية وترجمة الوعود على أرض الواقع، لضمان رضا عملائنا طوال رحلتهم مع العربية للسيارات، في الوقت الذي يمكننا فيه تجاوز المعايير الرئيسية باستمرار لنيل جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع”.

ومن بين الجوائز المرموقة، حصلت الشركة على الميداليات الذهبية للفئات التالية، وهي:

الجائزة الذهبية الأولى – الجائزة الحادية والعشرين لكفاءة التميز لفنيي حدمات نيسان، وفاز بها الفني عبد اللطيف الذي نال التقدير أيضًا لأفضل التشخيص الكهربائي والأفضل في تشخيص المحرك.

الجائزة الذهبية الثانية – الجائزة السابعة لكفاءة التميز لتنفيذيي قطع غيار نيسان، وفاز بها جيمس بينتو، الذي نال الاعتراف أيضًا كأفضل العاملين في استقبال الطلبات.

الجائزة الفضية – الجائزة الحادية عشرة لكفاءة تميز استشاريي خدمات نيسان، وفاز بها ألوين ألفونسو الذي نال التقدير أيضًا كأفضل في استقبال العمليات. وأثبت قسم خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات امتلاكه أفضل القدرات والخبرات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء، مع حصوله على المزيد من الجوائز لتميز الخدمات التي يقدمها في قطاع السيارات.

وتعتبر مسابقة المهارات الإقليمية لخدمات ما بعد البيع منصة لنيسان الشرق الأوسط لتكريم وتقدير سفراء علامة نيسان والفنيين العاملين في الخطوط الأمامية. كما تعد هذه الجوائز تصويتًا على الثقة للأفراد الموهوبين في الشركة التي تقدم خدمات مثالية لعملائها والاستحواذ على رضاهم الدائم في جميع المجالات. وأثبتت العربية للسيارات مرة أخرى، ذاتها كعلامة تجارية متميزة لما تقدمه من خدمات فريدة بعد البيع، وتركيزها على متطلبات العملاء وتقديم قيمة عالية وترجمة وعودها لضمان رضا عملائها، مع الحفاظ على النمو المستمر لأعمالها.

خدمات بعد البيع في العربية للسيارات تسجل رقمًا قياسيًا عالميًا في عدد الجوائز العالمية والإقليمية للعام 2017

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>