أفضل سائقي الدريفت يتوجهون إلى حلبة مرسى ياس للمنافسة على لقب الجولة الأولى من بطولة ياس للاستعراض الحر

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 13 فبراير، 2018: يتوجه أفضل سائقي الدريفت في المنطقة إلى حلبة مرسى ياس في عطلة هذا الأسبوع للمنافسة على لقب الجولة الأولى من بطولة ياس للاستعراض الحر.

وتتكون البطولة من ثلاث جولات تقام منافساتها في منطقة هندسة المركبات في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، وتشهد البطولة حضور مجموعة من أفضل سائقي الدريفت من مختلف دول الخليج العربي ليستعرضوا قدراتهم أمام جمهور كبير من محبي المتعة وإثارة رياضة السيارات، ويتنافس السائقون على ضمن فئتين مختلفتين هما نيسان باترول في تي سي وتويوتا لاندكروزر لانتزاع المركز الأول وجائزته النقدية.

ويفتح الحدث الفريد أبوابه للحضور ابتداءً من الساعة 6 مساءً، لتنطلق منافسات البطولة في تمام الساعة 7 مساءً وتتواصل المنافسات حتى ساعة متأخرة من الليل، ويمكن للحضور والمتسابقين تجديد طاقتهم والتمتع بألذ الأطباق التي توفرها مجموعة واسعة من محطات المأكولات والمشروبات خلال الحدث.

ولا تزال فرصة التسجيل للمشاركة في منافسات هذه البطولة الحماسية الجديدة مفتوحة أمام الراغبين، وتبلغ رسوم التسجيل 650 دجرهمًا إماراتيًا، فيما تبلغ أسعار التذاكر للجمهور 60 درهمًا.

الموقع: حلبة مرسى ياس، منطقة هندسة المركبات

التاريخ: الجمعة 16 فبراير، 2018

التوقيت: 19:00 – 23:30

الرسوم:

تذاكر الحضور: 60 درهم إماراتي

رسوم الاشتراك: 650 درهم إماراتي

رسوم دخول أعضاء الفريق: 60 درهم إماراتي

أفضل سائقي الدريفت يتوجهون إلى حلبة مرسى ياس للمنافسة على لقب الجولة الأولى من بطولة ياس للاستعراض الحر

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>