أول فريق احترافي للدرجات الهوائية في دبي يخوض السباقات في الشرق الاوسط، أوروبا، الأمريكيتين الشمالية والجنوبية وآسيا وأستراليا

دبي. 29 يناير 2014 – حظي فريق محترفي سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية دعما كبيرا من أودي دبي، وذلك قبيل مشاركة الفريق في الدورة الأولى لسباق “دبي تور”، والذي يستهل جدول سباقات الدراجات الهوائية العالمي للعام 2014.

ويتشكل فريق محترفي سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية الجديد من الإماراتي محمد المراوي، وفرانسيسكو مانسيبو، أوسكار باول، سيبستيان هيدو وأليكساندر بليوسكين، والذي يستعدون لخوض الفعالية التي تنطلق بمشاركة العديد من النجوم العالميين، أمثال حامل لقب بطولة الطرقات العالمية ألبيرتو روي كوستا، وسائق الدراجات البريطاني مارك كافينديش، والإسباني خواكين رودريغيز، الذي اعتلى التصنيف العالمي للاتحاد العالمي لسائقي الدراجات الهوائية.

وفي مؤتمر صحفي عقد خصيصا بالمناسبة، صرح السيد علي النابودة، المدير العام لأودي دبي – النابودة للسيارات، قائلا: “الرياضة عبارة عن شغف بالنسبة لعلامة أودي، وبالأخص بالنسبة لنا في دبي. نحن سعداء بدعم الفريق الجديد في بداية حقبة جديدة مثيرة في رياضة الدراجات الهوائية هنا في الإمارات”.

وأضاف قائلا: “فريق محترفي سكاي دايف دبي هو أول مشروع احترافي في تاريخ رياضة الدراجات الهوائية في الإمارات، ودعم رؤيا صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الهادفة لتطوير ودعم الرياضة في الإمارة. نحن فخورون بأن نكون سباّقين في تقديم الدعم لهذه المبادرة”.

وتابع النابودة: “نحن متحمسون بانضمام الرياضي الإماراتي محمد المراوي للفريق. فهو من أفضل سائقي الدراجات الهوائية في منطقة الخليج وله مستقبل كبير. نأمل بأن نراه في مقدمة السائقين المشاركين في تور دي فرانس 2017”.

من جهته صرح عبدالرحمن العامري، المدير العام لسكاي دايف دبي، قائلا: “أودي من العلامات الموثوقة والتي تحظى بإعجاب الكثيرين. التزام العلامة للرياضة ومختلف الفعاليات الرياضية في دبي والإمارات الشمالية يمنحهم بعدا آخرا ومكانة خاصة. نتطلع قدما لشراكة ناجحةعلى طول أجندة المشاركات”.

وتغطي رعاية أودي لكامل البرنامج التنافسي لفريق محترفي سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية خلال العام 2014، والذي يتضمن مشاركات في سباقات اتحاد الدرجات الهوائية العالمي في أوروبا، الأمريكيتين الشمالية والجنوبية، آسيا والشرق الأوسط بما فيها دبي والشارقة.

ويقام سباق دبي تور في الفترة ما بين 5-8 فبراير المقبل، وينعقد بمشاركة 16 فريقا يتألف كل منها من ثمانية سائقين، 11 فريقا منها منضم للاتحاد العالمي للدراجات الهوائية، وفريق الإمارات الوطني وفرييق سكاي دايف دبي الاحترافي.

وستنطلق جولات السباق الأربع من مركز دبي التجاري العالمي، بدءا بمرحلة داون تاون التي تمتد بطولة 10 كم. تتبعها جولات بطول 122 في أنحاء دبي وأخرى بطول 162 كم تنتهي في حتى، وأخيرة بطول 124كم تقطع المنطقة القديمة للمدينة وتعبر بالقرب من معلمي المدينة الشهيرين، برج خليفة وبرج العرب.

حظي فريق سكاي دايف دبي الاحترافي الجديد برعاية أودي دبي في الوقت الذي يستعد فيه لخوض سباق "دبي تور" الشهر القادم.

سلمت مجموعة أودي حوالي 1,575,500 سيارة خلال العام 2013. وسجلت الشركة خلال العام المالي المنتهي في سبتمبر 2013 عائدات بلغت 37 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 3.74 مليار يورو. ولمجموعة أودي تواجد في أكثر من 100 سوق حول العالم وتنتج سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، بروكسيل (بلجيكا)، براتيسلافا (سلوفاكيا)، مارتوريل (اسبانيا)، كالوغا (روسيا)، أورانجاباد (الهند)، شانغ شون (الصين) و جاكارتا (إندونيسيا). كما تقوم العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعارا لها بالإنتاج من فوشان (الصين) منذ اواخر عام 2013، ومستقبلا من ساو جوزيه دوس بينايس (البرازيل) في 2015، و سان خوسيه تشيابا (المكسيك) في 2016. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكازولم بألمانيا، و أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)،وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلوغنا بإيطاليا. وتوظف المجموعة ما يقرب من 70,000 شخص حول العالم بمن فيهم 50,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة لاستثمار 22 مليار يورو بين عامي 2014 و 2015 وبشكل خاص في المنتجات الجديدة والتكنولوجيا المستدامة. وتولي أودي اهتماماً كبيراً بمسؤولياتها الاجتماعية، وقامت بترسيخ الاستدامة كأحد المبادئ المحورية في جميع منتجاتها وعملياتها. فالهدف طويل الأمد هنا هو التوصل إلى نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها بالمنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، و A3 و S3 Sedan، و A4 وA5 Coupe, Sportback, Cabriolet، وRS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، RS 6 Avant، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8 Coupe، R8 Spyder وR8 V10 plus.

النابودة للسيارات تقدم الدعم لفريق محترفي سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>