قسم خدمات بعد البيع في العربية لسيارات يقدم مفهوم الخدمات المتصلة

الشركة تتطلع إلى تحسين رضا العملاء وراحتهم مع الخدمات الإلكترونية والآلية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير 2018] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تحسين خدماتها لما بعد البيع لتعزيز رضا العملاء وراحتهم. من خلال توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية والآلية بهدف توفير الوقت والجهد للعملاء، عن طريق تزويدهم بعمليات سلسة وتحديثات فورية.

وقال السيد شاراد دوبي، مدير إدارة خدمات ما بعد البيع في العربية للسيارات: “إننا نرتقي بخدماتنا بما يناسب قدرات عملائنا التقنية العالية ، ومواكبة التحول الرقمي، من خلال تطوير خدماتنا لتناسب متطلبات العصر الجديد في صناعة السيارات. إننا نرى في توفير تجربة ممتعة لعملائنا مسألة مهمة للغاية. ومن خلال إنجاز هذه العملية بجهد أقل وبسرعة أعلى قدر الإمكان، فإننا نحفزهم للحفاظ على سياراتهم في أفضل حال، مع شعورهم بالثقة التامة أثناء وجود سياراتهم بين أيدي فريق العربية للسيارات من خبراء وفنيين “.

ويمكن للعملاء الآن حجز مواعيد الخدمة مباشرة عبر الإنترنت من خلال موقع نيسان ونادي “إنريتش” (Enrich Club)، حيث يمكنهم اختيار مركز الخدمة المفضل لديهم، ومستشار الخدمة الذي يودون التعامل معه، والمواعيد المطلوبة. ويتم أيضًا تزويد العملاء بإشعار تذكير الخدمة مقدمًا عن طريق نظام فريد للتذكير بالصيانة الذي تم تطويره من قبل العربية للسيارات، وإشعار العملاء بمواعيد الخدمة لسياراتهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

وكجزء من برنامج الخدمة السريعة في نيسان، والذي يقدم خدمات السيارات في غضون 90 دقيقة فقط، يتم استقبال العملاء حال وصولهم إلى مركز الخدمة عبر تطبيق “آي باد إكسبريس تشيك إن” (Express Check-in). ويسمح التطبيق لمستشار الخدمة بالوصول إلى جميع معلومات سيارة العميل، بما في ذلك تاريخ الخدمة والرقم المرجعي للحجز بلمسة زر واحدة. وفي أثناء العمل على سيارتهم، يتم ربط العملاء وتزويدهمم بالتحديثات من خلال الرسائل النصية القصيرة بشكل فوري في جميع المراحل المختلفة للخدمة. وخلال وقت الانتظار البالغة مدته 90 دقيقة أو أقل، يمكنهم الاستفادة القصوى من وقتهم مع خدمة “واي فاي” المجانية المتاحة في صالة العملاء.

ولتقليل الجهد المطلوب لاستلام سياراتهم، يمكن للعملاء تسلم رمز مرجعي من الكشك المتكامل لإدارة تسليم المركبات، والذي يتولى إخطار مستشار الخدمة وفريق ورشة العمل على الفور لضمان سرعة التسليم عن طريق اتباع عملية سلسة من بدايتها وحتى نهايتها. ويمكن للعملاء الآن إتمام عملية الدفع عبر الإنترنت من خلال بوابة “إنريتش”، ما يضمن للعملاء تفادي الاصطفاف وهدر الوقت في مكتب أمين الصندوق.

ولاكتشاف فوائد الصيانة والخدمات التي تقدمها نيسان عبر الإنترنت، والتي تعد الأسرع والأسهل والأكثر كفاءة بين خدمات صيانة السيارات في المنطقة، تدعو نيسان عملاءها لحجز مواعيد الخدمة الآن.

قسم خدمات بعد البيع في العربية لسيارات يقدم مفهوم الخدمات المتصلة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>