بيجو 3008 تفوز بلقب “سيارة العام 2018” في المغرب

مراكش، المغرب، فبراير 2018: كما هو الحال في كل عام، تُعطى جوائز عالم السيارات لتكريم المركبات الأكثر أناقة وأداءً من ضمن السيارات التي أطلقت في السوق المغربي. وتُمنح هذه الجوائز من خلال عملية اختيار تقسم على مرحلتين.

وشارك أكثر من 48 ألف مصوّت عبر شبكة الإنترنت على مدار شهرين، في اختيار السيارة الفعلية لهذا العام، بل وأيضا الفائزين للفئات المختلفة. تم إيقاف التصويت الإلكتروني يوم الخميس الموافق  25 يناير  / كانون الثاني من هذا العام، ومن ثم جرى الكشف عن الأسماء العشرة النهائية، من بينها “بيجو 3008” و”ستروين C3” و”ألفا روميو ستلفيو” و”أودي Q5” و”فولكس واغن تيغوان”.

خضع المتأهلون بعد ذلك للتصفيات النهائية لاختبار ثابت وديناميكي على حلبة “مولاي الحسن” في مراكش، تحت اشراف لجنة تحكيم من المتخصصين في صناعة السيارات، مثل إيف بي روزيت (الصحافي الفرنسي الشهير). بدورها أشادت لجنة التحكيم بالأسلوب الأخّاذ، والتصميم الداخلي بوجود قمرة القيادة من بيجو i-Cockpit  والميزات البارزة الأخرى في مركبة 3008.

وقال أيف بيروت دي غاشون مدير منطقة المغرب العربي لـ”Groupe PSA“: نحن مسرورون وفخورون جداً بهذا الاعتراف من قبل خبراء السيارات المغاربة وعامة الناس. إن بيجو 3008 هي واحدة من السيارات المتعددة الاستخدامات للجيل الجديد وواحدة من منتجاتنا العالمية الواسعة الانتشار. إنها جوهر الحداثة في السيارات، سواء القانونية أو التكنولوجية أو العاطفية.

وأضاف “إن هذه الجائزة والتي هي اللقب العالمي الـ 40 الذي تفوز به بيجو 3008، قد عززت من مكانة العلامة التجارية في سوق السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الواعدة جدا.”

 ويشار إلى أن بيجو المغرب (PEUGEOT Morocco) تفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الثانية خلال السنوات الثلاث الماضية، وهذه هي المرة الثالثة ايضاً التي يتم فيها اختيار سيارة بيجو كأفضل سيارة للعام بعد اختيار “بيجو 308″ في العام 2015 و”بيجو 307” في العام 2001.

بيجو 3008 تفوز بلقب “سيارة العام 2018” في المغرب

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>