بريمير موتورز شريك السيارات الحصري لآيسنار أبوظبي 2018 نقل كبار الشخصيات في سيارات لاند روڤر

 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 فبراير 2018: اختارت اللجنة المنظمة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2018 «، شركة بريمير موتورز، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات لاند روڤر في أبوظبي، لتكون شريك السيارات الحصري الداعم للحدث المقام من 6- 8 مارس القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» تحت شعار «الأمن الوطني يهم الجميع «.

وستقوم شركة “بريمير موتورز” باعتبارها الشريك الداعم من قطاع السيارات، بموجب هذه الشراكة بتوفير أسطول مكون من 60 سيارة لاند روڤر، ورينج روڤر، لنقل كبار الشخصيات المشاركين في فعاليات المعرض من وإلى موقع الحدث.

ومن المتوقع أن يجذب معرض «آيسنار أبوظبي 2018 « كبرى الشركات التي توفر الابتكارات والحلول الرائدة في مجال الأمن الداخلي والسلامة ودرء المخاطر مثل إدارة الجرائم الرقمية، والطب الشرعي، ومراقبة الحدود ، وحماية البنية التحتية الحيوية ،والذكاء الاصطناعي، وأمن الفعاليات الكبرى والأماكن المزدحمة، ومستقبل الشرطة.

وبهذه المناسبة، قال أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي بشركة الطاير للسيارات :” نحن سعداء أن نكون شريك السيارات الحصري لمعرض «آيسنار أبوظبي 2018 «للمرة الأولى. يجمع المعرض كبار المبتكرين العالميين في مجال الأمن والسلامة وبذلك يصنف كأهم حدث في المنطقة يركز على الأمن الداخلي والسلامة ودرء المخاطر لضمان مجتمعات أكثر أمناً واستقراراً. ويأتي احتضان دولة الإمارات لذلك الحدث ترجمة للمكانة المرموقة التي تتصدرها على مستوى العالم.”

وستوفر بريمير موتورز أسطول سيارات فاخرة يتضمن سيارات لاند روڤر ديسكڤري، ورينج روڤر ڤيلار، ورينج روڤر سبورت لنقل الوفود المشاركة في المعرض.

في إطار تعليقه على الشراكة، قال بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”: “بعد سنوات عدة من امتياز البيع الحصري لسيارات لاند روڤر في أبوظبي، أسّست بريمير موتورز لنفسها منصة قوية نستند إليها في بناء نجاح وسمعة وإرث علامتنا التجارية في هذا السوق. وتواصل بريمير موتورز التميز كشريك استراتيجي لنا في العاصمة الإماراتية. وكونهم شريك السيارات الحصري للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر، فهذا دليل على جهودهم الرائدة وحضورهم القوي في السوق”.

ويضم المعرض ثلاث فعاليات متخصصة متمثلة في «معرض أمن المعلومات الشرق الأوسط»، وهو النسخة الإقليمية لمعرض أمن المعلومات في أوروبا، فضلاً عن «المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات« (ME3S)، و« معرض الوقاية من حالات الطوارئ والكوارث« (EmDi) .

بريمير موتورز شريك السيارات الحصري لآيسنار أبوظبي 2018 نقل كبار الشخصيات في سيارات لاند روڤر

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>