دبي، 2 فبراير 2014 – قامت النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، بالإعلان عن إطلاقها لعشر مركبات حصرية من سيارة “طوارق آر-لاين” احتفالا بالسنوية العاشرة للنموذج الأكثر مبيعا.

وتعزيزا لمكانتها كأبرز وكيل لعلامة فولكس واجن في المنطقة، تُعد النابودة للسيارات المكان الوحيد الذي يمكن للعملاء من منطقة الشرق الأوسط شراء سيارة طوارق آر-لاين في نسختها المحدودة. وقامت النابودة للسيارات بوضع بعض الإضافات المميزة والفاخرة للسيارة، مثل العجلات المصنوعة من مزيج السبائك، إطارات النوافذ السوداء اللامعة، شبكة التهوية الأمامية، وقضبان سقف السيارة.

وفي هذا السياق، صرح تيري سيس، المدير العام لـ فولكس واجن في النابودة للسيارات، قائلا: “مضى عقد من الزمان، ولا تزال سيارة الطوارق من أكثر السيارات نجاحا ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV في الأسواق وإحدى أفضل المنتجات مبيعا. وتم تصميم النسخة الخاصة بالسنوية العاشرة لسيارة طوارق آر-لاين بشكل خاص حتى نتمكن من توفير مركبة محدودة مفصلة لعملائنا الراغبين في التميز”.

وأضاف: “نحن الوكيل الوحيد الذي قام بتصميم 10 سيارات حصرية احتفالا بهذه المناسبة المميزة. نرغب دائما في تقديم كل ما هو حصري ومميز لعملائنا ونحرص على توفير كل ما يلبي رغباتهم”.

وتتضمن النسخة الحصرية من سيارة طوارق آر-لاين المتوفرة باللونين الأبيض والأسود، على شعار خاص يرمز للسنوية العاشرة للسيارة موضوع على جيب المفتاح، والأبواب الجانبية، ولوحة القيادة، وبصادم ومرايا جانبية مطلية باللون الأسود اللامع.

الاحتفال بالسنوية العاشرة لفولكس واجن طوارق آر-لاين عبر إطلاق نسخة خاصة حصرية

ويتطابق التصميم الداخلي للسيارة مع المزايا الخارجية، حيث يتضمن على مقاعد مفصلة حسب الطلب وباللونين الأحمر الخمري أو البيج.

وكما عودتنا العلامة في النسخ السابقة، تفخر النسخة الخاصة بالسنوية العاشرة لسيارة طوارق آر-لاين بمجموعة من الإضافات التي تقدم للمرة الأولى، والتي نذكر منها، الأضواء الأمامية ثنائية الزينون، ومساعد الإنارة الديناميكي ، وناقل الحركة الأوتوماتيكي المؤلف من 8 سرعات – الأول من نوعه في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

هذا بالإضافة إلى نظام تشغيل وإيقاف المحرك الأوتوماتيكي، وعرض إلكتروني لمستوى الزيت، والسقف البانورامي – والذي يعتبر أكبر سقف بانورامي تم استخدامه في سيارة SUV ، نظام سلامة متعدد الكاميرات يغطي المنطقة المحيطة، مساعدة المسار ونظام الدعم الجانب ، نظام التحكم بالسرعة (بالتكييف) بالإضافة للمساعدة الأمامية، نظام اقفال أوتوماتيكي للباب الخلفي، ناهيك عن نظام الحماية الفعالة للركاب، والذي يأتي كتجهيز قياسي.

ويتضمن العرض أيضا ضمان خمس سنوات، وصيانة لمدة ثلاث سنوات، ومساعدة على الطريق، بالإضافة إلى تسجيل مجاني للسيارة.

الاحتفال بالسنوية العاشرة لفولكس واجن طوارق آر-لاين عبر إطلاق نسخة خاصة حصرية

الاحتفال بالسنوية العاشرة لفولكس واجن طوارق آر-لاين عبر إطلاق نسخة خاصة حصرية

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>