الفطيم تويوتا تطلق يارس أنيقة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • عناصر تصميمية لافتة تبرز الإطلالة الجديدة للسيارة
  • مقصورة داخلية رحبة وأنيقة تعزز مستويات راحة الركاب
  • تقنيات متطورة لضمان سلامة الركاب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 مارس 2018: أطلقت الفطيم تويوتا، الرائدة في قطاع التنقل المستدام منذ عام 2008، يارس الأنيقة الجديدة، مما يمثل تصميماً جديداً وعاطفياً جديداً لسيارة السيدان المدمجة. وتوفر يارس راحة متفوقة معززة وميزات أمان متطورة بالإضافة إلى المزيج المعهود ا من الجودة والمتانة والموثوقية.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العامة في الفطيم تويوتا: “تعد يارس سيدان واحدة من السيارات الرئيسية ليس فقط لعملائنا في قطاع التجزئة ولكن خاصة لشركائنا من الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويقدم الموديل الجديد قيمة متفوقة، اذ تم تصميم المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي والتقنيات المتطورة للسيارة بعناية لتكون الخيار الأول للمديرين التنفيذيين الشباب، أو الأسر الصغيرة “.

وقّد صُمّمت تويوتا يارس الجديدة مع اهتمام بالغ بأدق التفاصيل التصميمية والهندسية، والذي يشمل إطلالتها الأنيقة وتصميمها الداخلي المميز، بالإضافة إلى ديناميكيات القيادة عالية الاستجابة. هذا وقد تم زيادة طول الطراز الجديد بمقدار 15 ملم ليصبح الطول الكلي للسيارة 4,425 ملم، كما تم زيادة عرضها بمقدار 30 ملم ليصبح الآن 1,730 ملم، لتأتي النتيجة على شكل هيكل يمتاز بالديناميكية الهوائية وحضور أكثر عُرضاً يوحي بالقوة ومرونة الأداء.

ويمتاز التصميم الخارجي المتطور لتويوتا يارس الجديدة بزواياه الديناميكية والمصابيح الأمامية الحادة والمعززة، إذ تم تحديث واجهة السيارة من خلال تزويدها بشبكٍ أمامي أفقي يمنحها طابعاً أكثر عُرضاً بالإضافة إلى المزيد من الديناميكية الهوائية. كما تم دمج مصابيح الإضاءة النهارية التي تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) بالشبك الأمامي لتمنحها إطلالة أكثر انسيابية، في حين تضفي المصابيح الخلفية الرفيعة مظهراً فريداً على الجزء الخلفي من السيارة. وتم تصميم جانبي تويوتا يارس الجديدة بحيث يظهر عليهما خطاً مميزاً واضحاً يبدأ من أقواس العجلات الأمامية ويمتد باتجاه الأبواب الخلفية، مع خطٍ آخر يصل مقابض الأبواب بالمصابيح الخلفية. وتأتي إضافة الهوائي اللاسلكي المُصمَّم على شكل زعنفة لتعزز من تصميم الديناميكية الهوائية للسيارة. وتتوفر يارس الجديدة بثمانية ألوان مميزة، بما في ذلك لونين تم تطويرهما حديثاً، وهما الأحمر والأزرق الداكن، واللذان يُعبِّران عن القوة والأناقة، كما تم تزويد السيارة الجديدة بعجلات من السبائك المعدنية قياس 15 بوصة.

وتتسم المقصورة الداخلية بطابع مميز موفرةً مستويات استثنائية من الراحة والملاءمة بلمسة خاصة من الفخامة، إذ تمتد اللمسات التطريزية على الحواف من لوحة العدادات إلى الكونسول الأمامي، مما يضفي شعوراً بالترف على المقصورة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي بشكل يبعث على الشعور بالتكامل والانسيابية، كما تم تزويد حامل الأكواب الأمامي بإضاءة بتقنية (LED)، ما يولد حساً بالتكنولوجيا المتقدمة.

وتم إدخال مجموعة من المزايا المحسنة إلى المقصورة، بما في ذلك نظام الدخول والتشغيل الذكي، ونظام تثبيت السرعة، وعداد بتقنية “أوبتيترون” (Optitron) عالية الدقة، وشاشة عرض متعددة المعلومات قياس 4.2 بوصة تستخدم تقنية “ترانزيستور الأغشية الرقيقة” (TFT)، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي، بالإضافة إلى نظام صوتي مزود بـ 6 مكبرات صوت ومنافذ “إيه يو أكس” (AUX) و”يو أس بي” (USB). وتأتي المقصورة الداخلية بخيارين من الألوان هما الأسود والأبيض العاجي، إذ يضفي اللون الأسود شعوراً يجمع بين الهدوء والطابع العصري، في حين يمنح اللون الأبيض العاجي المقصورة شعوراً بالرحابة والرقي.

ولتجربة قيادة ديناميكية، تأتي تويوتا يارس الجديدة بخيار محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 105 أحصنة وعزم دوران أقصى يبلغ 14.3 كلغ/متر، كما يقترن بناقل حركة متطور ذي 7 سرعات (Multidrive 7S)، والذي يتيح تبديلاً سلساً للسرعات مع مستوى استثنائي من كفاءة استهلاك الوقود.

وكما هو الحال في جميع طرازات تويوتا، تبقى السلامة ضمن أهم الأولويات في سيارة تويوتا يارس الجديدة، إذ تتضمن مجموعة شاملة من التي توفر الأمان والحماية لجميع ركابها، مثل وسادات هوائية تعمل بـنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)، ونظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونياً (EBD)، ونظام مساعد الكبح (BA)، ونظام التحكم في السحب (TRC)، ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات (HAC)، وضوء التوقف الخلفي المرتفع، بالإضافة إلى بنية معززة للهيكل والمنصة، وغيرها من أنظمة السلامة المتطورة.

تتوفر سيارة يارس سيدان الجديدة حالياً في جميع صالات الفطيم تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لقاء 59,900 درهم.

الفطيم تويوتا تطلق يارس أنيقة جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>