“هيونداي” تقدم خصومات لغاية 10 آلاف درهم مع حملة “اقوى العروض”

الشركة تتيح الفرصة لعملائها لتحقيق وفورات استثنائية عند شرائهم سيارات “هيونداي 2018” الجديدة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2018] – أعلنت شركة جمعة الماجد، الموزع الحصري لشركة “هيونداي موتورز” في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة “اقوى العروض” التي تتيح من خلالها لعملائها شراء موديلات “هيونداي 2018” الجديدة، وتحقيق خصومات هائلة تصل إلى 10 آلاف درهم.

وصممت هذه الحملة لتضمن للعملاء قيمة أكبر مقابل أموالهم لتغطي مجموعة واسعة من سيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والحافلات صغيرة الحجم (H-1)، فضلاً عن الكثير من الفوائد والامتيازات الأخرى، التي تشمل الضمان غير المحدود للكيلومترات لمدة أربع سنوات، مع إمكانية استبدال سياراتهم القديمة بافضل الاسعار.

وقال غسان ناصر، المدير العام لشركة “هيونداي – الإمارات”: لقد أطلقنا هذه الحملة الفريدة لإظهار مدى التزام “هيونداي” إزاء توفير أفضل قيمة لعملائنا، لذا فإننا ندعوهم للاستفادة من هذه الفرصة الرائعة ليتمكنوا من الحصول على أقصى استفادة ممكنة.”

وتدعو الشركة عملاءها لزيارة أقرب معرض هيونداي في الإمارات، واختبار قيادة هذه السيارات، واستكشاف المجموعة الرائعة من موديلات 2018، واختيار السيارات التي تناسبهم.

“هيونداي” تقدم خصومات لغاية 10 آلاف درهم مع حملة “اقوى العروض”

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>