الفطيم هوندا تستضيف أعضاء نادي هوندا الإمارات للاحتفال بإطلاق سيارة أكورد الجديدة كلياً

دبي؛ 19 مارس 2018: احتفالاً بإطلاق سيارتها الجديدة كلياً ’هوندا أكورد 2018‘، استضافت شركة ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لسيارات هوندا والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعضاء نادي هوندا الإمارات في صالتها بـ ’دبي فستفال سيتي‘.

وخلال الفعالية، سلط خبراء ’الفطيم هوندا‘ الضوء على عدد من المزايا الرئيسية التي تتألق بها ’أكورد‘ الجديدة بما في ذلك جودتها المتميزة وكفاءتها من حيث استهلاك الوقود، ومظهرها الجذاب والمزايا الديناميكية الاستثنائية بالإضافة إلى مقصورتها الداخلية الفسيحة والأنيقة، وأحدث جيل من تقنيات ’هوندا‘ المتطورة للسلامة ومساعدة السائق.

حول ذلك تحدثت السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق لدى ‘الفطيم هوندا’: “تفتخر هوندا بالمجموعة المتميزة من عملائها الأكثر إخلاصاً وشغفاً في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وكنا مسرورين للغاية باستضافة أعضاء نادي هوندا الإمارات للاحتفال معاً بإطلاق الجيل العاشر من ’أكورد‘، التي تعتبر سيارة ’هوندا‘ متوسطة الحجم من فئة السيدان، والتي تحقق على نحو مستمر أعلى المبيعات على مستوى منتجات الشركة. ولمسنا اهتماماً كبيراً بمحرك السيارة المزود بتقنية الشحن التوربيني، مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المؤلف من 10 سرعات. وكانت الاحتفالية مناسبة متميزة استعرضت الشركة من خلالها جديد ’هوندا‘ في الإمارات، ونتطلع قدماً لتنظيم المزيد من الفعاليات المماثلة في المستقبل”.

وتتألق ’أكورد 2018‘ بتصميم جديد كلياً، وتم بناؤها على منصة جديدة مع هيكل أكثر عرضاً وانخفاضاً، وبنية أخف وزناً وأكثر متانة؛ مع هيكل أخف وزناً وأكثر تطوراً؛ ووحدتي طاقة جديدتين ومتطورتين، بما في ذلك أول محركات ’أكورد‘ المزودة بتقنية الشحن التوربيني، ونظام نقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد المؤلف من 10 سرعات.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة ’هوندا أكورد‘ الجديدة كلياً متوفرة في مختلف صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ بالإمارات، ومتاجر التجزئة بأسعار تبدأ من 94900 درهم للنموذج ’إل إكس تيربو‘ (LX Turbo) سعة 1.5 ليتر؛ و104900 درهم للنموذج ’إل إكس تيربو سبورت‘ (LX Turbo Sport) سعة 1.5 ليتر؛ و119900 درهم للنموذج ’إي إكس تيربو‘ ( EX Turbo) سعة 1.5 ليتر؛ و139900 درهم للنموذج ’تيربو سبورت‘ سعة 2 ليتر.

الفطيم هوندا تستضيف أعضاء نادي هوندا الإمارات للاحتفال بإطلاق سيارة أكورد الجديدة كلياً

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>