كيا تسجل نجاحًا هائلاً في حفل جوائز السيارات الدولية

– الشركة تحصد خمس جوائز مرموقة لموديلاتها الجديدة “ستينغر” و “ستونيك” و “بيكانتو” في عدد من الجوائز العالمية –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 20 مارس 2018] – يسر شركة “كيا موتورز”، من خلال موزعها الوحيد في الإمارات، شركة الماجد للسيارات، أن تعلن عن فوزها بخمس جوائز رفيعة المستوى في برامج جوائز السيارات الدولية هذا العام. وهذه الجوائز هي:

  • 3 جوائز “إف للتصميم” لموديلاتها الجديدة “ستينغر” و “ستونيك” و “بيكانتو”
  • جائزة أفضل سيارة للعام لسيارة “ستينغر” في ضمن جوائز “رودشو” من “سي نت” للعام 2018
  • جائزة السيارة الأفضل للعام لسيارة “ستينغر” في جوائز “موتور ويك 2018” لاختيار السائقين

ويمثل 2018 العام الثاني على التوالي الذي تفوز فيه كيا بثلاث من جوائز “إف” للتصميم، والسنة التاسعة على التوالي للانضمام إلى قائمة الفائزين بهذه الجوائز. وأسهمت أحدث الجوائز في رفع إجمالي عدد جوائز “إف” للتصميم للشركة إلى 15 جائزة. وفي دورة هذا العام من برنامج الجوائز، واجهت كيا منافسة شديدة من 6400 عرض قدمتها 54 دولة بحثًا عن التقدير لجودتها الاستثنائية في التصميم.

وبالإضافة إلى جائزتي “سي نت” و “موتور ويك” المرموقتين، فازت سنينغر بجائزة سيارة العام في سلوفاكيا، و “جائزة السيارة الأفضل أداءً” في المملكة المتحدة، و “تروفي أرغوس” التي تشارك في التصويت عليها وسائل الإعلام الفرنسية الرائدة.

وتم اختيار السيارة ذاتها ضمن الترشيحات النهائية المؤهلة للفوز في برامج جوائز أمريكا الشمالية وأوروبا لسيارة العام، بالإضافة إلى جائزة “سيارة العام” التشيكية. وبعد بضعة أشهر من طرحها للبيع ، أثبتت “ستينغر” جدارتها كواحدة من أفضل السيارات التي تطرحها كيا طوال مسيرتها.

ويعزى الفضل في تصميم هذه السيارة إلى استوديو كيا في فرانكفورت، والذي يشرف عليه بيتر شراير، كبير مسؤولي التصميم في “كيا موتورز”، وغريغوري غيوم، كبير المصممين في “كيا موتورز أوروبا”، وحرصا خلالها على إبراز سمات روحها القوية والأنيقة التي امتازت بها سيارات المدن السابقة، ونقلت سائقيها بأسلوب مريح وسريع. وفي كل مرحلة من مراحل التطوير، حرص المصممون والمهندسون على أن تكون سيارة “غران توريزمو” المثالية بجمالها الجذاب. وتمتاز السيارة بمقصورتها الواسعة لخمسة ركاب مع أمتعتهم، وتضمن لهم رحلة مستقرة وسلسة وأداء ذكي وقوة هائلة للدفع الخلفي.

وتم أيضًا تصميم “ستونيك” بحجمها الصغير المدمج في فرانكفورت، لتظهر بشكل خارجي جذاب وأنيق، إلى جنب وضعية جلوس مرتفعة يرتفي إلى السمات العملية في السيارات الرياضية. وتعتبر من أكثر سيارات كيا القابلة لإضافة السمات والمواصفات المرغوبة من قبل المشترين، حيث تقدم لهم تشكيلة واسعة من خيارات الطلاء ذات اللونين والألوان الداخلية.

أما الجيل الثالث من سيارة “كيا بيكانتو”، وهي أصغر سيارات كيا، فإنها تحمل شخصية تفيض حيوية، وتمتاز بتصميم جديد ومقصورة ذات جودة عالية معززة بالتقنيات العالية، مع إمكانات هائلة تناسب أذواق المشترين. وعلى الرغم من أبعادها المدمجة، فإن التصميم الذكي لسيارة “بيكانتو”، يجعل منها واحدة من أوسع السيارات في فئتها.

كيا تسجل نجاحًا هائلاً في حفل جوائز السيارات الدولية

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>