’إم جي‘ توقّع عقد شراكة مع ’اليوسف موتورز‘ لتغطية السوق الإماراتي

الشرق الأوسط، 22 مارس 2018: أعلنت اليوم ’إم جي موتور‘ (MG Motor) عن اختيار شركة ’اليوسف موتورز‘ وكيلاً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا الإعلان في أوقات متميّزة بالنسبة لعملاء العلامة التجارية الشهيرة التي قامت في وقت سابق من العام الجاري بإطلاق مركبتيها الرياضيتين متعدّدتي الاستخدامات الجديدتين والعصريتين MG RX5 وMG ZS في أسواق الشرق الأوسط.

ووفقاً للاتفاقية الموقَّعة بين ’سايك موتور‘ (SAIC Motor)، الشركة الأم لعلامة ’إم جي‘، وشركة ’اليوسف موتورز‘، سوف تبدأ الأخيرة بتوفير الخدمات لعملاء ’إم جي‘ الحاليين من هذه اللحظة. وتعمل الشركة الإماراتية المتخصّصة بخدمات السيارات عبر خمسة مواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسوف تطرح مجموعة جديدة من الطرازات المحدَّثة بهدف تلبية الطلب من السائقين العصريين الذين يبحثون عن مركبات مميّزة.

إضافة لهذا، ستقوم ’اليوسف موتورز‘ بتوفير باقة من الخدمات للعملاء الجدد والعملاء الحاليين لدى علامة ’إم جي‘ التجارية التي أعيد إحياءها منذ فترة، ومن ضمن ذلك مبيعات السيارات الجديدة، إضافة لتقديم الخدمات وباقات التمويل وصفقات التأجير.

وتتضمّن مجموعة طرازات ’إم جي‘ كلاً من المركبتين الرياضيتين متعدّدتي الاستخدامات الجديدتين MG ZS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارة الصالون MG 360. وتسلّط اللغة التعبيرية الجديدة لمركبة MG ZS الضوء على الطبيعة الراقية لعلامة ’إم جي‘ التجارية، وسوف تبرز هذه اللغة في كامل مجموعة الطرازات القادمة شاملة طرازاً جديداً كلّياً للشرق الأوسط وطراز GS المحدَّث الذي سيجري طرحه في المنطقة بوقت لاحق من هذا العام.

تعليقاً على الشراكة الجديدة، قال توم لي، المدير التنفيذي لشركة ’سايك موتور الشرق الأوسط‘: “تقدّم ’اليوسف موتورز‘ الجمع الأمثل بين الخبرات الكبيرة في قطاع السيارات والخدمات عالية الجودة التي توفرها للعملاء مع مستويات عالية من الكفاءة. ونحن في ’إم جي‘ نتمتّع بنمو إيجابي على الصعيد الدولي ونعتبر الشرق الأوسط سوقاً مهماً جداً لنا. وبالتعاون مع ’اليوسف موتورز‘ نلتزم بتوفير أعلى مستويات رضى العملاء من خلال مجموعة منتجاتنا المبتكَرة وتجربة العملاء المتميّزة.”

من جهته، قال محمد إقبال يوسف، نائب الرئيس للتسويق في ’مجموعة اليوسف‘: “هذه خطوة رئيسية بالنسبة إلى ’اليوسف موتورز‘. فشركة ’إم جي‘ لديها مجموعة رائعة من الطرازات وقد تعزّزت أكثر بعد طرح طرازي MG RX5 وMG ZS. وبالتالي تتمتّع العلامة التجارية بموقع قوي لتعزيز تواجدها في سوق الشرق الأوسط ونحن نتطلّع للتمتّع بشراكة مثمرة وموسَّعة. وسوف تكمّل ’إم جي‘ مجموعتنا من العلامات التجارية ضمن قطاع السيارات والخدمات بحيث تجلب المزيد من النجاح إلى المجموعة على الصعيدين المحلّي والإقليمي.”

’إم جي‘ علامة تجارية بريطانية انطلقت في العام 1924 وهي تتمتّع بشهرة عالمية لطرازاتها التاريخية والجوائز المتعدّدة التي كسبتها والإنجازات المبهرة التي حقّقتها. وتستفيد ’إم جي‘ من الاستثمارات الكبيرة من شركتها الأم ’سايك موتور‘ التي تم إدراجها ضمن لائحة ’فورتشن‘ الدولية لأبرز 500 شركة في العالم للسنة 13 على التوالي، حيث احتلّت المركز 41 ضمن الترتيب العام و7 بين كافة مصنّعي السيارات الدوليين، وهو الترتيب الأعلى لها على الإطلاق.

تلتزم ’إم جي‘ بمنح العملاء أعلى مستويات الخدمة بحيث تقدّم كفالة لمدّة ست سنوات / 200,000 كيلومتر. وبهدف ضمان الحفاظ على الخدمات التي تصعب منافستها لما بعد البيع من ’إم جي‘ وذلك خلال مرحلة الانتقال الناتجة عن الشراكة الجديدة، يستطيع عملاء ’إم جي موتور‘ الحاليين زيارة شركة ’عبد الواحد الرستماني‘ للحصول على الخدمات التي يريدونها حتى شهر أغسطس 2018.

تأسّست ’مجموعة اليوسف‘ في العام 1953 على إثر البيع الناجح لشحنة من قشر الأرز قادمة من الهند، وقد شهدت نمواً كبيراً لتصبح اليوم مجموعة عملاقة بقيمة عدّة ملايين من الدراهم. وانطلاقاً من مقرّها الرئيسي الموجود على شارع الشيخ زايد في دبي، تدير ’مجموعة اليوسف‘ شبكة من المكاتب وصالات العرض في الإمارات العربية المتحدة والخليج والشرق الأوسط. كما تصل عمليات ’مجموعة اليوسف‘ إلى شبه القارّة الهندية واتحاد الدول المستقلّة وآسيا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا.

مواقع شركة ’اليوسف موتورز‘:

  • شارع الشيخ زايد، دبي
  • المصفّح، أبوظبي
  • شارع إ 11، شمال رأس الخيمة
  • شارع محمد بن مطر، الفجيرة
  • شارع الاتحاد، عجمان

’إم جي‘ توقّع عقد شراكة مع ’اليوسف موتورز‘ لتغطية السوق الإماراتي

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>