’كاديلاك‘ تتألّق في الشرق الأوسط عبر البرنامج التلفزيوني الشهير Carpool Karaoke بالعربي على شاشة تلفزيون دبي

  • علامة السيارات الفاخرة تعزّز مستويات تركيزها على الفنون وأنماط الحياة المتميّزة في المنطقة
  • البرنامج التلفزيوني الشهير تم تطويره ليتلاءم مع الجمهور الإقليمي ويستضيف مجموعة من النجوم العرب في مركبة ’إسكاليد‘

الشرق الأوسط – 26 مارس 2018: كجزء من التوجّه الدولي الذي تعتمده علامة كاديلاك وانخراطها القوي في القطاع الفني، تؤكّد الشركة مجدّداً على التزامها القوي تجاه الشرق الأوسط أيضاً. ومن هذا المنطلق، تتألّق علامة السيارات الفاخرة عبر برنامج Carpool Karaoke بالعربي الجديد الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون دبي، حيث يجري تصويره على متن المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة والرائدة ’كاديلاك إسكاليد‘ ويظهر فيه عدد كبير من النجوم والأسماء البارزة من المنطقة.

وبالتعاون مع تلفزيون دبي، إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، تعرض ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ تعريفها المميّز للقيادة الفخمة والرحبة عبر مركبة ’كاديلاك إسكاليد‘ التي تشكّل مسرحاً متحرّكاً يستضيف الضيوف المميّزين في البرنامج. ومن خلال ارتباطها الأول والناجح مع برنامج Car Karaoke: The Series في الولايات المتحدة الأمريكية، قرّرت ’كاديلاك‘ المضي بالاستفادة من فرصة الجمع بين مركبات ’كاديلاك‘ ومحتوى الثقافة الشعبية على مدى السنوات القليلة الماضية.

فمنذ العام 2015، وبعد انتقال ’كاديلاك‘ إلى مقرّها الرئيسي في نيويورك، زادت العلامة التجارية تركيزها على الفنون والحركة الثقافية. ومن خلال بروزها الدائم في الأعمال الفنية والثقافة الشعبية، تتطلّع ’كاديلاك‘ للتفاعل مع الأجيال الشابة عبر التركيز على الفنون، الموضة، السفر والترفيه. وكدليل على توجّهها المتبدّل، قامت ’كاديلاك‘ بنقل هذا التركيز إلى منطقة الشرق الأوسط أيضاً، حيث يشكّل الانخراط في برنامج Carpool Karaoke بالعربية منصّة مثالية للتواصل مع عشّاق العلامة التجارية على الصعيد الإقليمي.

وعلّق نديم الغريّب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘، قائلاً: “لطالما كانت ’كاديلاك‘ أيقونة في عالم الموضة والسفر والترفيه، ونحن الآن نرتقي بهذه المكانة على المستويين الدولي والإقليمي هنا في المنطقة. إننا نقوم بهذا عبر الالتزام بقطاعي الفنون والثقافة من خلال التعاون وإعادة الابتكار مع المواهب والمؤسّسات المحلّية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، إضافة للعمل على دعم مبادراتنا الدولية في المنطقة كما يتبيّن من خلال برنامج Carpool Karaoke بالعربي الذي يشكّل مصدراً لكثير من الاهتمام في أوساط جمهورنا.”

بدورها، توجهت سارة الجرمن، مدير القنوات العامة في مؤسسة دبي للإعلام، بالشكر إلى جميع الجهات الراعية للبرنامج في نسخته العربية، والذين ساهموا في إبراز أهمية البرنامج وتقديم كل ما يلزم من دعم مثل ’كاديلاك‘ المعلن الرئيسي للبرنامج وغيرها من الجهات الأخرى، مؤكدة أن نجاح البرنامج يأتي من خلال متابعة الجمهور مع انتقال برامج المنوعات الفنية على شاشة تلفزيون دبي إلى مستوى مختلف من الترفيه على أساس جديد ومبتكر شكلاً ومضموناً. ووقد حقق برنامج carpool karaokeفي نسخته الأجنبية أعلى نسب مشاهدة على مستوى العالم، واستقطب بفكرته الفريدة أكبر وأشهر وأقوى النجوم العالميين، ومنهم مادونا، اللايدي غاغا وجنيفر لوبيز، آديل وجاستن بيبر وغيرهم.

في الوقت الذي ستقوم مؤسسة دبي للإعلام بحملة تسويقية واسعة للبرنامج من خلال الإعلانات الطرقية والمراكز التجارية ومواقع الإنترنت، فضلاً عن إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات الخاصة للجمهور على مدار حلقات البرنامج الجديد ومن خلال مواقع المؤسسة على شبكات التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره أن برنامج Carpool Karaoke في نسخته الأجنبية، والذي كسب شعبية واسعة جداً، قد استضاف مجموعة من أبرز الأسماء الفنية العالمية للغناء في البرنامج الأمريكي. وبعد تمتّعه بشهرة عالمية، حقّقت الحلقة الأشهر منه مستويات مشاهدة عالية جداً وصلت إلى 177 مليوناً. ومع انطلاق برنامج Carpool Karaoke بالعربي على شاشة ’تلفزيون دبي‘، تتميّز نسخة الشرق الأوسط من خلال مشاركة نجم ’ستار أكاديمي‘ السابق هشام الهويش كمقدّم للبرنامج والذي يستضيف بعض أبرز الأسماء الفنية العربية مشاهير الفن في العالم العربي على متن مركبة ’إسكاليد‘ حيث تأخذهم في جولة رائعة بمدينة دبي، وبأسلوب لم يشهد له مثيل من قبل في تاريخ الإعلام المرئي العربي.

ويجري في كل حلقة تسليط الضوء على النجاح الفني لكل نجم من النجوم الذي سيغنّون مجموعة مختارة من أبرز أغانيهم. وفي حال كانت خبراتهم تتمحور حول مواضيع أخرى غير الغناء، يقوم النجوم بتسليط الضوء على الأغنيات المفضّلة لديهم عبر حوارات مشوّقة مع مقدّم البرنامج.

’كاديلاك‘ تتألّق في الشرق الأوسط عبر البرنامج التلفزيوني الشهير Carpool Karaoke بالعربي على شاشة تلفزيون دبي

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>