DB11 ذات المحرك V8 من Aston Martin تحصد جائزة أفضل سيارة للعام 2018 التي تنظمها مجلة ويلز

  • الفوز جاء في فئة أفضل سيارة GT
  • التكريم في أكبر احتفالية مستقلة للسيارات في المنطقة

 دبي، الإمارات العربية المتحدةالأحد 1 أبريل 2018: عززت Aston Martin سجل إنجازاتها المتميّز مع فوز سيارتها DB11 ذات المحرك V8 بجائزة “أفضل سيارة للعام” التي تنظمها مجلة ’ويلز‘. وبرزت DB11 الجديدة كلياً مع محركها من فئة V8 كمنافس استثنائي منذ البداية بين قائمة ضمّت 60 سيارة متميزة ضمن فئة “أفضل سيارة GT”.

وبعد استلامه للجائزة، قال إيان جورساتش، رئيس قسم التراث والمشاريع الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى Aston Martin: “نحن مسرورون جداً بالفوز الذي حققناه ضمن فئة ’أفضل سيارة GT‘، والذي يجسّد المفهوم الحقيقي لسيارتنا DB11 المتميزة بأدائها الهائل والمقترن بالراحة والفخامة. وحققت السيارة DB11 إنجازات مذهلة مع محركها من الفئة V12؛ ومع الطرح الأحدث اليوم للمحرك V8، يبدو الطابع المتميز والاستثنائي للخط واضحاً بشكل كامل”.

وتم طرح سيارة DB11 الشهيرة من علامة Aston Martin العام الماضي مع محرك V8 سعة 4.0 ليتر مزود بشاحن توربيني مزدوج. وبتكامل تام مع محرك V12 سعة 5.2 ليتر المزود بشاحن توربيني مزدوج في سيارات DB11 الحالية، يكشف النموذج الجديد عن الطابع الرياضي للسيارة مع الارتقاء بمستوى جاذبيتها العالمية، ومزيج من الأداء الاستثنائي والكفاءة المحسّنة.

ويتألق المحرك V8 بقدرته على إنتاج 510 قدرة حصانية (503 قدرة فرملية حصانية)، وعزم دوران 675 نيوتن متر، مما يجعل DB11 تتسارع من 0-62 ميل بالساعة خلال 4.0 ثانية فقط، لتصل سرعتها القصوى إلى 187 ميلاً في الساعة. ومع خيار المحرك من فئة V8، يتيح هذا النموذج فرصة مثالية لاستكشاف الجانب الأكثر ديناميكية في شخصية DB11 وقدراتها الاستثنائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة العاشرة من حفل توزيع الجوائز – أكبر احتفالية مستقلة للسيارات في المنطقة – أقيمت في فندق ’والدورف أستوريا‘ يوم الأربعاء 28 مارس وشهد اجتماع لفيف من اللاعبين البارزين من شتى أنحاء منطقة الشرق الأوسط للاحتفال بالإنجازات المتميزة في القطاع.

DB11 ذات المحرك V8 من Aston Martin تحصد جائزة أفضل سيارة للعام 2018 التي تنظمها مجلة ويلز

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>