شركة الإمارات للسيارات تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط 2018

حصدت شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب جائزة أفضل تجربة عميل وجائزة أفضل حملة دعائية

أبوظبي، 2 أبريل 2018: حصدت شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب جائزتين مرموقتين خلال حفل الجوائز السنوية الذي ينظمه المكتب الإقليمي لمرسيدس-بنز في الشرق الأوسط، وتنافس على الجوائز موزعي علامة مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط والمنطقة. ونجحت شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب بالفوز لعام آخر نتيجة لاستراتيجيتها الطويلة الأمد في التطوير والارتقاء بجودة خدماتها وتوسيع حضورها في المنطقة، بالإضافة إلى وضع العملاء كأهمية قصوى.

تتمتع شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بسجل حافل من الجوائز العالمية والإقليمية، والتي تفخر بإنجازاتها كشركة إماراتية. وقد نالت الشركة هذا العام جائزة “أفضل شركة رائدة لعام 2017” وجائزة “أفضل تجربة عميل لعام 2017”.

أقيم حفل توزيع جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط السنوي بنسخة عام 2018 في دبي، وجاء اختيار لجنة التحكيم لشركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب لعدة أسباب من بينها تحقيق الشركة لسمعة تجارية ممتازة لعلامة مرسيدس بينز، ونجاحها في الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، وحافظت على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، ورفع معايير جودة هذه الخدمات في المنطقة بأسرها.

وعلى صعيد فئة “تجربة العميل”، أبدت لجنة التحكيم إعجابها بمجموعة سيارات مرسيدس بنز طراز AMG والتي كانت معروضة في مرآب السيارات المتواجد بجانب حلبة مرسى ياس، وأتاحت الشركة فرصة اختبار قيادة السيارة على مسار حلبة السباق، وتجربتها على حلبة سباقات الدراج، وتجربة القيادة ضمن إطار زمني ومسار محددين (أوتو كروس) وذلك لتقييم أدائها عند المنعطفات السريعة، بالإضافة إلى تجربة العميل في قيادة سيارة مرسيدس-بنز الجديدة من مجموعة AMG 43.

شهد حفل توزيع الجوائز هذا العام حضور عشر شركات توزيع سيارات من مختلف أنحاء منطقة دول مجلس التعاون والشرق الأوسط. وسلط الحدث الضوء على دور العنصر البشري العامل في شركات سيارات مرسيدس-بنز من جميع الأقسام وجهودهم الحثيثة لبناء سمعة العلامة التجارية.

وفي تصريح له بمناسبة فوز شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب بالجائزتين، صرح فرانك بيرنتالر الرئيس التنفيذي لقطاع المركبات لمجموعة الفهيم: “يشرفنا الحصول على هاتين الجائزتين خلال الحفل السنوي توزيع جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، وأود أن أتقدم بالشكر إلى شركة مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط على هذا التكريم الذي يعكس جهودنا المستمرة لتحقيق أفضل الخدمات لعملائنا، وعلى الدعم المتواصل الذي نحصل عليه على مدار العام.”

وأضاف بقوله: “إن حصول شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب على هاتين الجائزتين، إنما يدل على التزامنا في تحقيق رضا العميل في جميع أقسام العمل، ولهذا أتقدم بالشكر الكبير إلى جميع فرق العمل على مضافرة جهودهم وتفانيهم في إنجاز مهامهم وتخطي حاجز التوقعات، لأن هذا النجاح الذي وصلنا إليه ما كان ليحدث لولا التزامهم وإصرارهم على التميز.”

تقدم شركة الإمارات للسيارات- سيارات الركاب خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك كبار الشخصيات، وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركات النفط ومجتمع الأعمال. وتتحمل الشركة مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مشاركتها بالعديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية، والتي تشمل المجالات الاجتماعية والبيئية والجهود الخيرية والرياضية.

شركة الإمارات للسيارات تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز مرسيدس-بنز الشرق الأوسط 2018

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>