عشاق تويوتا إكستريم على موعد مع الإثارة وارتفاع مستوى الأدرينالين في مضمار العوائق في معرض الإمارات الرابع للسيارات والدراجات النارية المعدلة

استمتعوا بمجموعة رائعة من سيارات لكزس المعروفة بفخامتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أبريل 2018 – يمثل معرض الإمارات الرابع للسيارات والدراجات المعدلة، وهو الأضخم في الشرق الأوسط في هذا المجال، الذي سيقام بالتزامن من المعرض الدولي الثالث للسيارات أبوظبي، فرصة سانحة للفطيم تويوتا، الرائدة في التنقل المستدام منذ 2008، لاستعراض عضلاتها في مجال الطرق الوعرة.

وتمنح تويوتا جميع هواة الإثارة والقيادة على الطرق الوعرة وزوار المعرض فرصة الاطلاع عن كثب على مجموعة إكستريم “الجامحة” عالية القدرة في مكانها المثالي، وهو مضمار عوائق يضع سيارات لاند كروزر وإف جي وفورتشن إكستريم، فضلاً عن هايلوكس سوبر إكستريم، على المحك في أصعب المسارات.

وتشمل العوائق المحور الملتوي “Axle Twister” الذي يحاكي تضاريس متنوعة، تتيح للسيارات استعراض عضلاتها رباعية الدفع. أما “التسلق” “Climb”، فيصطحب الركاب في رحلة تحبس الأنفاس فوق منحدرات ومرتفعات حادة.

بالإضافة إلى تجربة الطرق الوعرة التي ترفع الإثارة ومستوى الأدرينالين، تقدم الفطيم تويوتا للزوار عرضاً حصرياً على مجموعة واسعة من طرازات 2018 تشمل على سبيل المثال لا الحصر حلول الدفعة المقدمة واستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة والاسترداد النقدي وغيرها*.

ومن جهة أخرى، تعرض الفطيم لكزس سيارتها الكوبيه ذات الأداء البارز إل سي 500 (LC500)، وإل إس (LS) المعاد تخيلها ، وإل إكس 570 (LX570) الرياضية الفخمة المميزة كما تمنح زوار المعرض عرضاً لا يقل إثارة

ومن جانبها، قالت سوزان قزي، مدير عام الاتصال المؤسسي في الفطيم تويوتا ولكزس: “تأتي مشاركتنا في معرض الإمارات للسيارات والدراجات النارية المعدلة من التزاماً بوعد واكو دوكي من تويوتا، وهو مصطلح ياباني يعني “ارتفاع مستوى الأدرينالين”. ونحن متحمسون لعرض مجموعتنا من سيارات تويوتا إكستريم لعشاق الطرق الوعرة وهواة المغامرات الجامحة. وعلاوة على ذلك، فعرض لكزس المميز يمنح عشاق العلامة التجارية سبباً إضافياً لحضور الفعالية الحافلة بالإثارة التي تمتد ثلاثة أيام”.

ومن الجدير بالذكر أن معرض الإمارات الرابع للسيارات والدراجات النارية المعدلة والمعرض الدولي الثالث للسيارات أبوظبي يفتحان أبوابهما من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً ابتداءً من 5 حتى 7 أبريل 2018 في أدنيك، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عشاق تويوتا إكستريم على موعد مع الإثارة وارتفاع مستوى الأدرينالين في مضمار العوائق في معرض الإمارات الرابع للسيارات والدراجات النارية المعدلة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>