بريمير موتورز تعرض أحدث سيارات فورد ولينكون في المعرض الدولي الثالث للسيارات بأبوظبي

أبوظبي، الإمارات- 05 إبريل 2018– تشارك شركة بريمير موتورز ، الوكيل الرسمي لسيارات فورد ولينكون في إمارة أبوظبي، في النسخة الثالثة من معرض السيارات الدولي المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من الفترة 5-7 إبريل الجاري.

وسوف تعرض شركة بريمير موتورز خلال فترة المعرض ، أحدث الطرازات من سيارات فورد لاسيما فورد إكسبيديشن ، ورابتر، وموستانج، وإكسبلورر، وإدج موديل 2018 ، بالإضافة إلى أحدث طرازات سيارات لينكون الفاخرة المتمثلة في لينكون كونتيننتال ، MKZ، MKC، MKX، ولينكون نافيجيتر المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم والجديدة كلياً.

ولن تقتصر زيارة المعرض على مشاهدة أحدث طرازات فورد ولينكون فحسب ، بل ستتاح الفرصة للزوار لتجربة قيادة سيارات مختارة من مكان المعرض، خاصةً فورد إكسبيديشن ولينكون نافيجيتر، اللتين وصلتا مؤخراً إلى صالات عرض بريمير موتورز في الخالدية والعين. كما تطرح شركة بريمير موتورز عروضاً تنافسية متمثلة في توفير التأمين فضلاً عن إعفاء العملاء من قيمة ضريبة القيمة المضافة على طرازات مختارة لتمنح العملاء عروضاً تنافسية رائعة.

ستكشف بريمير موتورز النقاب عن الجيل الجديد من سيارات فورد إكسبيديشن وفورد موستانج موديل 2018 لأول مرة خلال أيام المعرض، وسوف توفر عرضاً حصرياً لملاك طرازات مختارة من سيارات فورد موستانج تمكنهم من مبادلة سياراتهم بسيارة موستانج موديل 2018 مع زيادة على قيمة سياراتهم القديمة عن سعر السوق تبلغ 7,000 درهم إماراتي.

وسوف تطلق رسمياً شركة بريمير موتورز سيارة لينكون نافيجيتر الجديدة كلياً خلال المعرض فضلاً عن توفير عروض تنافسية على طرازات مختارة من سيارات لينكون الفاخرة متمثلة في تكفل شركة بريمير موتورز بدفع الدفعة الأولى 20% من ثمن السيارة فضلاً عن تأمين السيارة.

بريمير موتورز تعرض أحدث سيارات فورد ولينكون في المعرض الدولي الثالث للسيارات بأبوظبي

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>