الفطيم تويوتا تدعو محبي المغامرات إلى فعالية مثيرة في نهاية الأسبوع

  • مضمار عوائق على طرق وعرة مع سيارات رياضية معدلة لأغراض خاصة تشمل “وحوش” إكستريم وأخرى معززة بإضافات تطوير سباقات تويوتا (TRD)
  • صفقات حصرية لطرازات 2018 الجديدة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 12 أبريل 2018: كثير من المرح بانتظار زوار الحلبة الخارجية في مركز دبي فيستيفال سيتي ، حيث تدعو الفطيم تويوتا كافة الباحثين عن إثارة القيادة على الطرق الوعرة إلى عطلة أسبوعية عامرة بالأنشطة المرحة والمثيرة ابتداءً من اليوم 12 إلى 14 أبريل 2018.

ويمكن لهواة القيادة على الطرق الوعرة اختبار أي سيارة من مجموعة سيارات تويوتا الرياضية الجبارة، والاختيار بين الأكثر تطوراً لاند كروزر (Land Cruiser) وإف جي إكستريم (FJ Xtreme) وإف جي كروزر (FJ Cruiser) وفورتشنر المعززة بإضافات تطوير سباقات تويوتا (Fortuner TRD) وبرادو ليميتد (Prado Limited) وراف فور (RAV4) في مضمار عوائق خارجي مصمم للهواة والمخضرمين في القيادة على حد سواء.

ويشمل مضمار العقبات محوراً ملتوياً “Axle Twister” يحاكي تضاريس متنوعة، تتيح للسيارات استعراض عضلاتها رباعية الدفع، ومسار تسلق “Climb” يصطحب الركاب في رحلة تحبس الأنفاس فوق منحدرات ومرتفعات حادة، لاستعراض قدرات هذه السيارات على الطرق الوعرة وسهولة المناورة المضبوطة وأنظمة التعليق المحسنة.

ستتاح أيضاً للباحثين عن المغامرات فرصة اختبار “هايلكس سوبر إكستريم”، الوحش الأحدث في المجموعة، غير القابل للكسر، والذي خضع لعملية تغيير شاملة.

علاوة على ذلك، تمنح الفعالية الزوار فرصة الاستفادة من عرض حصري مدته ثلاثة أيام يشمل نوافذ معتمة مجانية وحلول للدفعة الأولى واستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة وخيارات تمويل بلا فوائد، وعروض أخرى على طرازات 2018*.

وفي هذا الصدد، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة للفطيم تويوتا: ” يتمتع الكثير من عملائنا بالمهارة في القيادة على الطرق الوعرة، ولكن آخرين كثر يفوتون على أنفسهم هذه المتعة. وهذه فرصتهم للحضور واختبار هذه النوع من الإثارة، في بيئة ممتعة وآمنة، تحت إشراف منظمينا مع التفاعل مع فريقنا للوقوف بصورة أفضل على بعض المزايا الرئيسية لسياراتنا رباعية الدفع”.

تجري فعالية الطرق الوعرة من تويوتا من 12 إلى 14 أبريل، وذلك من الساعة الثالثة ظهراً إلى الساعة العاشرة مساءً، في حين يمكن للأطفال الاستمتاع بفعالية مناسبة لتسلق الصخور.

الفطيم تويوتا تدعو محبي المغامرات إلى فعالية مثيرة في نهاية الأسبوع

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>