هوندا تثري سجلها الحافل بالمزيد من الجوائز المرموقة

سيارات جاز وسي آر في وأكورد تحصد الجوائز خلال حفل توزيع جوائز سيارة العام من ويلز وحفل توزيع سيارة العام في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 أبريل، 2018: أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن حصد سيارات ’جاز‘ و’أكورد‘ و’سي آر في‘ لأبرز الجوائز خلال اثنين من حفلات توزيع الجوائز المتخصصة بالسيارات.

وكانت سيارة ’هوندا جاز‘ التي تم إطلاقها مؤخراً قد فازت بجائزة سيارة العام من ’ويلز‘، بينما تمكنت كل من سيارتي ’سي آر في‘ و’أكورد‘ (التي خضعت منذ ذلك الحين لتغييرات كاملة على مستوى الطراز وتم إطلاقها في دولة الإمارات خلال الشهر الماضي) من الفوز بجائزتي أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم وأفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم على التوالي خلال حفل توزيع جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط”.

وتأتي سيارة ’جاز‘ الجديدة كلياً مجهزةً بمجموعة متنوعة من المزايا، بما يشمل شاشة العرض اللمسية الملونة الخاصة بالنظام الصوتي ذات مقاس 7 إنش والمزودة بخاصية التحكم اللمسي والسحب وضوابط التحكم المدمجة ضمن عجلة القيادة ونظام الدخول بدون مفتاح ونظام تثبيت السرعة وأجهزة الاستشعار الخلفية لركن السيارة. وتتميز السيارة بمظهر جريء تكتسبه من خلال تصميمها الرياضي الأقل ارتفاعاً والأكثر عرضاً، في حين تمتلك السيارة محرك i-VTEC يعمل بنظام الحقن المباشر بسعة 1.5 ليتر ويولد 130 حصاناً من القوة و155 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتعتبر جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” التي تم إطلاقها منذ خمسة أعوام بمثابة حفل توزيع الجوائز الأكبر والأكثر رقياً ومكانةً بالنسبة لقطاع السيارات الإقليمي، كما تشتمل لجنة التحكيم الخاصة بالجوائز على بعض من ألمع الصحفيين المختصين في مجال السيارات وأكثرهم احتراماً في المنطقة. وقد تم اختيار السيارات الفائزة بجوائز هذه النسخة استناداً إلى جولات القيادة التجريبية التي أجراها أفراد لجنة التحكيم، جنباً إلى جنب مع التصويت العام.

وتتميز سيارة ’سي آر في‘ بتصميمها الجديد الذي يجسّد أعلى درجات الجرأة، جنباً إلى جنب مع مقصورة داخلية أكثر رقياً وفخامةً مع طيف من الميزات والتقنيات الجديدة. وتوفر سيارة ’سي آر في‘ أعلى مستويات الجودة ودقة القيادة ضمن فئتها مع نظام التوجيه عالي الدقة ومستويات الراحة المرتفعة أثناء القيادة والإمكانية الكبيرة للتحكم بجسم السيارة، فضلاً عن مقصورتها التي توفر أقصى مستويات الهدوء. كما تمّ تزويد سيارة ’سي آر في‘ بمحرك حقن مباشر DOHC i-VTEC سعة 2.4 ليتر إلى جانب نظام نقل الحركة ذو التعشيق المستمر (CVT) مع ميزة G-Shift.

وفي محضر تعليقه على الجوائز، قال إريك بينافينتي، المدير الإقليمي لشركة ’الفطيم هوندا‘: “نحن سعداء للغاية حيال الفوز بهذه الجوائز المرموقة في ظل اشتمال لجنة التحكيم على بعض من أكبر الأسماء في عالم الصحافة المتخصصة بالسيارات والخبراء في هذا المجال. كما تعتبر هذه الجوائز بمثابة دليلٍ إضافي على مستويات الجودة والأداء التي توفرها هذه السيارات ووسام مميز بالنسبة للعلامة”.

هوندا تثري سجلها الحافل بالمزيد من الجوائز المرموقة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>