رولز-رويس كولينان تخضع للاختبار في صحاري الإمارات قبيل انطلاقها العالمي

18 أبريل 2018، الإمارات العربية المتحدة – بعد ثلاث سنوات من بدء برنامج الاختبار القاسي الذي رآها تتغلّب على كلّ بقعة من بقاع الأرض من الحقول الثلجية إلى الصحاري القاحلة، تواجه رولز-رويس كولينان التحدي الأخير الذي يؤكّد براعتها وأمام الجمهور العام كسيارة ممتازة لمختلف التضاريس والطرقات. وفي شراكة أولى من نوعها، بين رولز-رويس وناشيونال جيوغرافيك، سيتمّ نشر أفلام وصور يومية عن سيارة كولينان التي بدأت مؤخراً تجاربها في الصحاري الإماراتية للمرّة الأخيرة قبل انطلاقها العالمي في وقت لاحق من هذه السنة.

يتم بث التحدي الأخير على شبكات التواصل الاجتماعي من قبل ناشيونال جيوغرافيك ورولز-رويس حيث تواصل كولينان مغامراتها في الصحاري القاحلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الشرق الأوسط، بعد أن بدأت من اسكتلندا قبل مواجهة أكثر التضاريس صعوبة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتضمن هذه الرحلات تحديات متعددة على الطرق الوعرة وأميال طويلة من التضاريس القاسية.

يرافق رولز-رويس كولينان وطاقم العمل في “التحدي الأخير” المستكشف المشهور والمصور كوري ريتشاردز الحائز على لقب مغامر العام من ناشيونال جيوغرافيك لسنة 2012. ويقوم فريق ناشيونال جيوغرافيك بتوثيق الرحلة مع تحديثات يومية يتم بثها من المواقع النائية المذهلة إلى جانب طاقم المواجهة.

ويعلّق تورستن مولر-اوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “منذ ثلاثة أعوام، وعدت الجمهور بأنّني سأشركه في عملية تطوير سيارة رولز-رويس كولينان واختبارها، وها أنا أحافظ على عهدي هذا من خلال جعل التحدي الأخير بمثابة محاكمة علنية. اليوم، سيرى الجمهور العام كما عملاؤنا سيارة رولز-رويس من منظور جديد تماماً حيث تؤكّد كولينان على مدى القوّة التي يمكن أن تكمن في سيارة رولز-رويس. وخلال أشهر قليلة، سيتمكّن عملاؤنا من اختبار هذه القدرة بأنفسهم حين يجلسون خلف مقود هذه السيارة الجذابة والعملية عبر مختلف التضاريس والطرقات.”

يمكن مشاهدة التحدي الأخير لسيارة رولز-رويس كولينان عبر الرابط الإلكتروني www.nationalgeographic.com/rollsroycecullinan وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة برولز-رويس وعلى الموقع الإلكتروني للعلامة www.Rolls-RoyceMotorCars.com.

رولز-رويس كولينان تمخر عباب صحاري الإمارات – الصورة من ناشيونال جيوغرافيك

رولز-رويس كولينان تمخر عباب صحاري الإمارات – الصورة من ناشيونال جيوغرافيك

رولز-رويس كولينان تمخر عباب صحاري الإمارات – الصورة من ناشيونال جيوغرافيك

لمحة عن كوري ريتشاردز
كوري ريتشاردز مستكشفٌ وروائي يحكي القصص بالصور، تمّت تسميته للفوز بلقب مغامر ناشيونال جيوغرافيك لعام 2012.

ترك كوري ريتشاردز المدرسة عندما كان في الرابعة عشر من العمر ليتسلّق بعد ذلك قمّة جبل إيفرست بدون أوكسيجين، وسرعان ما اتّخذت حياته وتيرة متقلّبة. أخذته كاميرته من تعقيد الاستوديو وقواعده الصارمة إلى أماكن نائية من العالم، من قمم أنتاركتيكا الصعبة وجبال الهيمالايا في نيبال إلى المناطق المنسية التي تشهد صراعات وحروباً مثل أنغولا وأوغندا وباكستان، وليس كل ذلك في محاولة لالتقاط روح الاستكشاف فحسب، بل أيضاً توثيق المفارقات وأوجه الشبه المذهلة والمتأصلة في عائلتنا البشرية.

ريتشاردز متسلّق جبال شغوفٌ كما أنّه مصوّرٌ متخصص في إنتاج الصور الوثائقية الاجتماعية وقد حقق مكانة مميّزة جداً له بين المصوّرين الفوتوغرافيين الرائدين في العالم وهو يتابع عشقه في مجال المغامرة والتأثيرات الجغرافية السياسية والاجتماعية وتصوير الوجوه (البورتريه).

نُشرت صور ريتشاردز في مجلّة ناشيونال جيوغرافيك، وأوتسايد، ونيويورك تايمز، وقد حاز فيلمه جوائز عديدة بحيث كان له تنويهٌ خاص تقريباً في كلّ مهرجان كبير لأفلام المغامرة، بما في ذلك الجائزة الكبرى في مهرجان Banff Mountain للأفلام.

وبصفته شخصية مؤثرة على الصعيد الاجتماعي، جمعت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به مليارات التفاعلات عالمياً، وفي شهر أغسطس من عام 2017، تمّ نشر قصّة حياته بشكل موجز حيث كان موضوع غلاف مجلّة “أوتسايد”.

لمحة عن ناشيونال جيوغرافيك
ناشيونال جيوغرافيك شركة عالمية للوسائط المتعدّدة تتميّز بتفكيرها التطلّعي وأهدافها الراسخة.

في ناشيونال جيوغرافيك، نؤمن بقوة العلوم، والاستكشاف، ورواية القصص من أجل إحداث تغيير إيجابي في العالم. ولطالما عملنا لما يناهز 130 سنة وحتى اليوم على تنوير المشاهدين عالمياً لمساعدتهم على فهم كوكبهم بشكل أفضل. نثقّف ونلهم. نثير الفضول ونسلي المشاهد. نصنع حكايات هادفة ونتواصل ونتفاعل مع كلّ شخص يدفعه فضوله إلى تعميق معرفته.

نقدّم دعمنا لمئات العلماء والباحثين والمصورين والمربين ورواة القصص في جميع أنحاء العالم، وذلك لأننا نستثمر في الأشخاص الذين يضعون تركيزهم على الحلول من أجل تذليل أصعب التحديات والعقبات التي تواجه العالم لنقوم بعدها باختيار المشاريع الأكثر تأثيراً ومشاركتها مع العالم.

فصوتنا الموثوق به يبدّد الفوضى ويستمع إليه ملايين الأشخاص في العالم.

Category: أخبار
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>