10 فبراير 2014 – انطلق في عطلة نهاية الأسبوع هذه أكثر من 120 شخصاً من محبّي وأصحاب سيّارات MINI من أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في مغامرة مشوّقة. وقضى الجميع وقتاً ممتعاً ومشوّقاً، مع سباق MINI City Rally الذي ضمّ 40 سيّارة، وحيث اختبر محبّو MINI سرعة سيّاراتMINI Paceman و MINI Countryman على حلبة سباق دبي أوتودروم.

بدأت الفعاليات يوم الجمعة، وتجمّع أصحاب سيّارات MINI في صالة عرض MINI في مدينة دبي للإعلام للمشاركة في سباق MINI City Rally، فخطفوا أنظار السائقين الآخرين عندما سار موكب سيّارات MINI على الطريق.

فضلاً على ذلك، حظي الجمهور على حلبة دبي أوتودروم بفرصة اختبار متعة قيادة إحدى السيّارات الأكثر تميّزاً في عصرنا. وعند نقطة الانطلاق، ارتفعت مستويات الحماس، مع تشجيع المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، السائقين على اختبار قدرات طرازات MINI على إحدى الحلبات الأكثر تشويقاً في الشرق الأوسط.

محبّو MINI يتجمّعون لمغامرة جديدة في سلسلة من فعاليات القيادة في دبي

وخطفت سيّارة MINI John Cooper Works Paceman الأضواء على الحلبة. فهذا الطراز الذي يجمع ما بين مزايا سيارة النشاطات الرياضية كوبيه وأسلوب القيادة الشبيه بسيارات الكارت لم يخيّب الآمال ومنح سائقه متعة كبيرة في القيادة، مع العلم أنّه أحدث أفراد عائلة MINI. وتبع هذه السيارة عن كثب سيّارة MINI Countryman، وهي طراز MINI الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط، وأول سيّارة MINI على الإطلاق تضمّ أربعة أبواب وخيار القيادة بأربع عجلات.

محبّو MINI يتجمّعون لمغامرة جديدة في سلسلة من فعاليات القيادة في دبي

وفي معرض التعليق على فعاليّة القيادة في عطلة نهاية الأسبوع، قالت ناتاليا نوريكوفا، مديرة التسويق في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “كانت هذه فعاليّة أخرى من الفعاليات الرائعة التي تنظّمها MINI، وقد جمعت أشخاصاً يتشاركون الهوايات ذاتها للاحتفال بالمرح والمواصفات المشوّقة التي تتحلّى بها العلامة. وفي الوقت نفسه، سمحت النشاطات لمحبّي MINI بتجربة قيادة سيّارات MINI المختلفة. ومع حضور أكثر من 120 شخصاً من محبّي MINI، وسُررنا لرؤية هذا الإقبال الكبير من قاعدة المعجبين المتنامية والوفية أبداً”.

محبّو MINI يتجمّعون لمغامرة جديدة في سلسلة من فعاليات القيادة في دبي

لمحة عن المركز الميكانيكي للخليج العربي ” AGMC”:
طوال 37 عاماً، قدّمت AGMC سيارات فاخرة لزبائنها بصفتها المستورد الحصري لسيارات BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

بدأت AGMC أعمالها في العام 1976 وتوسّعت لتصبح إحدى أهمّ الأسواق في العالم لشركة BMW بتحقيق أعلى أحجام المبيعات باستمرار في مجموعة BMW الشرق الأوسط.

وتضم AGMC 22 منشأة في دبي والشارقة والامارات الشمالية، تضم أربعة صالات عرض BMW و ثلاثة MINI و 2 لعلامة رولز-رويس و3 منشآت لبيع والسيارات المستعملة المعتمدة بموجب برنامج BMW Premium Selection وصالة عرض لدراجات موتوراد. أما مراكز الخدمة فتضم سبعة ورش عمل و مركزين لتخزين السيارات.

للمزيد من المعلومات عن المركز الميكانيكي للخليج العربي الرجاء زيارة موقع الشركة
www.bmw-dubai.com
أو التواصل عبر موقع الشركة على فيسبوك
www.facebook.com/BMWAGMC

محبّو MINI يتجمّعون لمغامرة جديدة في سلسلة من فعاليات القيادة في دبي

محبّو MINI يتجمّعون لمغامرة جديدة في سلسلة من فعاليات القيادة في دبي

| أخبار |
About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>