سيارتا ميكرا وليف من “نيسان” تحققان أعلى معدلات رضا العملاء في دراسة “درايفر باور 2018”

  • الجيل السابق من نيسان ليف يفوز بالجائزة الذهبية للسيارات الكهربائية.
  • السيارة الهاتشباك التي تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل “تثبت سهولة انتشار السيارات الكهربائية “.
  • الجيل الجديد من نيسان ميكرا يفوز بجائزة جولد سوبر ميني.

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 25 أبريل 2018: تصدرت سيارتا ليف وميكرا من نيسان، فئتيهما في دراسة (Driver Power 2018) “درايفر باور 2018”.

وفاز الجيل السابق من السيارة نيسان ليف بجائزة السيارة الكهربائية الذهبية لعام 2018، بعدما تصدرت معدلات الأداء في فئات المحرك وصندوق التروس، والثالثة في فئتي استهلاك الوقود لكل ميل وكلفة التشغيل.

وحصلت السيارة نيسان ميكرا على جائزة جولد سوبر ميني لعام 2018 ، كأفضل سيارة سوبرميني من حيث الأداء، بعدما تفوقت السيارة في خمسٍ من بين تسع فئات تشكل معاييىر التحكيم في دراسة “درايفر باور” وهي المحرك وصندوق التروس، والتصميم الداخلي والراحة، والقيادة والتحكم، والنظام الترفيهي وقدرات الاتصال والكهرباء، وميزات السلامة.

وتعتبر “درايفر باور” واحدة من أبرز دراسات رضا العملاء في المملكة المتحدة. وتجريها شركة “دينيس بابلشينج” كل عام، وهي الشركة المسؤولة عن اثنتين من العلامات التجارية الإعلامية المتخصصة في مجال السيارات وهما “كار بايار” و”أوتو إكسبرس″.

وقال كاليانا سيفاجنانام، رئيس شركة نيسان الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في إفريقيا والشرق الأوسط والهند: “نحن فخورون بتكريم السيارة ليف بجائزة السيارة الذهبية الكهربائية من قبل درايف باور، كما أننا متحمسون لرؤية سيارة نيسان ليف يتم الاعتراف بها عالمياً كسيارة كهربائية رائدة في السوق. ويرجع التزام نيسان واستعدادها للاعتماد على الطاقة الكهربائية إلى رغبتها في أن تكون جزءاً من مستقبل التنقل، لذا قدمنا أول سيارة كهربائية إلى الأسواق في عام 2010، ويسعدنا أن نكون جزءًا من تطور مجال التنقل في الشرق الأوسط من خلال سيارة نيسان “ليف” الكهربائية بالكامل “.

وتعد جائزة السيارة الكهربائية الذهبية التي فازت بها السيارة ليف، هي الأحدث بين قائمة طويلة من الجوائز التي تم منحها للسيارات الكهربائية منعدمة الانبعاثات والأكثر مبيعًا في العالم. وفي الآونة الأخيرة، تم تكريم الجيل الجديد من نيسان ليف كأفضل سيارة صديقة للبيئة في العالم للعام 2018.

وتتميز السيارة نيسان ليف بأنها أكثر من مجرد سيارة كهربائية بالكامل، فهي أيضا رمز لاستراتيجية نيسان للتنقل الذكي، والتي تهدف إلى إعادة تعريف الطريقة التي يقود بها العملاء سياراتهم وكيفية تشغيل السيارة ودمجها في المجتمع. وتعتبر نيسان ليف، السيارة الكهربائية الأكثر متعة وإثارة من أي سيارة كهربائية أخرى في التاريخ.

سيارتا ميكرا وليف من “نيسان” تحققان أعلى معدلات رضا العملاء في دراسة “درايفر باور 2018”

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>