“العربية للسيارات” تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة “كرنفال اختبار القيادة” من نيسان

فائزان محظوظان يفوزان بفرصة للسفر إلى كييف لمتابعات نهائيات دوري أبطال أوروبا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2018] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن الفائزين المحظوظين بجائزة “كرنفال اختبار القيادة” من نيسان. وسيسافر الفائزان في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا التي ستقام بتاريخ 26 مايو المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

وفاز كل من فيجاي ألبرت فورتادو وأنجو جوي بالباقة الممتازة التي تشمل تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق وتذاكر المباريات لحضور نهائيات دوري أبطال أوروبا.

وخلال الحملة التي استمرت شهرًا كاملاً، حيث بدأت في 7 مارس واختتمت في 6 أبريل 2018، حصل كل عميل شارك في اختبار قيادة أي من نماذج نيسان على قسيمة واحدة، في حين حصل كل شخص اشترى سيارة نيسان جديدة على خمسة قسائم. وجرى السحب في معرض نيسان في ديرة في أجواء حافلة بالإثارة، وأعرب الفائزان عن دهشتهم وسعادتهم بالفوز.

وتم إطلاق هذه المبادرة للاحتفال بعلاقة الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين نيسان مع دوري أبطال أوروبا، والتي بدأت في العام 2014 وستستمر من الموسم الحالي 2018 وحتى 2021. وبصفتها الشريك الرسمي، أصبحت نيسان عضوًا أساسيًا على قائمة رعاة البطولة، وتلعب دورًا مهمًا في الترويج لها على المستوى العالمي. وتعكس هذه الشراكة فلسفة “الابتكار المدهش” في نيسان، ومشاركة العملاء في جميع أنحاء العالم، والعمل على دعم أشهر البطولات الرياضية وأكثرها إثارة حول العالم، من خلال توفير مجموعة من سيارات نيسان التي تتسم بالمواصفات الديناميكية الفريدة.

“العربية للسيارات” تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة “كرنفال اختبار القيادة” من نيسان

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>