“مركز تجربة بورشه” جديد في حلبة ’هوكنهايمرينغ‘

تجربة استثنائية لعلامة بورشه التجارية والعديد من عروض القيادة على حلبة سباق أسطورية

دبي. أعطى صانع السيارات الرياضية الضوء الأخضر لتشييد “مركز تجربة بورشه” Porsche Experience Centre آخر، هو عبارة عن سابع مركز لتجربة العملاء في العالم، سيُبصر النور في حلبة ’هوكنهايمرينغ‘ Hockenheimring. بناءً لذلك، سيتمّ تشييد مرفق تبلغ مساحته ‎176,000 متر مربع طوال العاميْن المُقبليْن في قلب الحلبة التاريخية. وهو سيتضمّن مجموعة أبنية حديثة للغاية، ومساراً وعراً ومساراً لاختبار الثبات والتماسك، بالإضافة إلى مناطق عِدَّة مُخصّصة لديناميكيات القيادة. سيبدأ العمل على “مركز تجربة بورشه” في منتصف العام ‎2018، على أن يباشر نشاطه في أواخر العام ‎2019. وتعمل بورشه على هذا المشروع بالتعاون مع ’مجموعة-إيمودروم‘ emodrom-group، وهي الشركة المسؤولة عن التطوير الإستراتيجي لحلبة ’هوكنهايمرينغ‘.

“تتيح ’مراكز تجربة بورشه‘ لعملائنا وعشاقنا التعرّف إلى أداء سياراتنا وسحر علامتنا التجارية عن كثب”، يوضح السيد ’ديتليف فون بلاتين‘، عضو مجلس الإدارة التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق لدى شركة بورشه. “نحن نُوسِّع رقعة تلك التجربة الفريدة عبر تشييد هذا المرفق الجديد بجوار مصنعنا الرئيسي في ’تزوفنهاوسن‘.”

ستتّبع الهندسة المعمارية لهذا المركز النمط المُعتمد في “مراكز تجربة بورشه” الحالية. بناءً لذلك، سيتضمّن المرفق ثلاثة طوابق تمتدّ على مساحة ‎4,500 متر مربع، تحتوي على أماكن للفعاليات، غرف اجتماعات ومؤتمرات، “متجر بورشه سيليكشن” Porsche Selection Shop، “رَدْهَة بورشه كلاسيك” Porsche Classic Lounge، بالإضافة إلى مطعم ومقهى. كما سيتمّ تشييد مَشْاغِل وأماكن لعرض السيارات، بالإضافة إلى بُنية تحتية للشحن السريع ستأخذ بعين الاعتبار الأهمية المتنامية لسيارات الدفع المختلط ومتطلّبات طراز بورشه “ميشين إي” Mission E القادم.

تماماً مثل المرافق الحالية في ’لايبزيغ‘ و’لومان‘ و’سيلفرستون‘ و’أتلانتا‘ و’لوس أنجليس‘ و’شانغهاي‘، سيوفّر “مركز تجربة بورشه” في ’هوكنهايم‘ تجربة قيادة شاملة. كما سيوفّر المسار الوعر، الذي يمتدّ على مساحة ‎5,200 متر مربّع، ظروفاً مثالية للعملاء كي يتعرّفوا إلى قدرات طرازيْ “كاين” Cayenne و”مَكان” Macan الرياضيّيْن متعدّديْ الاستعمالات في عبور الطرق الوعرة. “سيصبح ’مركز تجربة بورشه‘ في هوكنهايم مِرفقاً هاماً لسوقنا الألماني المحلي”، يقول السيد ’ينز بوتفاركن‘، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى شركة بورشه ألمانيا محدودة المسؤولية. “حتى في العصر الرقمي، لا يزال التفاعل المباشر مع علامة بورشه التجارية على الدرجة ذاتها من الأهمية.”

بدوره قال السيد ’توماس رايستر‘، الرئيس التنفيذي لـ ’مجموعة-إيمودروم‘: “أنا سعيد بقدرتنا على اجتذاب مُرشّحنا المُفضّل بورشه كمُستأجر طويل الأمد في حلبة ’هوكنهايمرينغ‘ التي أعيد تصميمها. فقرار الصانع تشييد ’مركز تجربة بورشه‘ آخر هنا، بجوار المقرّ الرئيسي للشركة، يُجسِّد قدرة مفهومنا العظيمة ويُرسل رسالة قوية إلى غيره من الشركات والجامعات عن ضرورة انخراطهم في هذا المِرفق المرن الخاص بشؤون التنقّل. يجدر الذكر أنَّ مجموعة ’إيمودروم‘ تستثمر أموالاً خاصة فحسب تتخطّى قيمتها العشرة ملايين يورو. وستفيد تلك الاستثمارات أيضاً، في المدى المتوسط والبعيد، كلاً من المدينة والمنطقة الحضرية وولاية ’بادن-فوتنبرغ‘ الفدرالية ضمن جنّة السيارات ألمانيا.”

“مركز تجربة بورشه” جديد في حلبة ’هوكنهايمرينغ‘

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>