بورشه تفتتح “مركز تجربة” جديد في شَنغهاي

صانع السيارات الرياضية يُسلِط الضوء على أهمية السوق الصيني الكُبرى

دبي. تعرّف إلى سحر بورشه عن كثب: هذا الشعار يرمز إلى أوّل “مركز تجربة بورشه” Porsche Experience Centre يفتتحه صانع السيارات الرياضية في آسيا، وبالتحديد في الصين. يُعتبر ذلك المركز، الذي يقع بجوار ’حلبة شَنغهاي الدولية‘ مباشرة، المِرفَق السادس من نوعه في العالم. وهو يمتدّ على مساحة ‎100,000 متر مربّع، حيث يستطيع العملاء القيادة على مسار وعر ومسار لاختبار الثبات والتماسك، والاستفادة من وجود مطعم ومقهى وغرف مؤتمرات و”متجر بورشه سيليكشن للسائق” Porsche Driver’s Selection Shop.

أقيم حفل افتتاح “مركز تجربة بورشه” يوم البارحة بحضور ‎300 مدعوٍ تقريباً. وقد نوَّه السيد ’ديتليف فون بلاتين‘، عضو مجلس الإدارة التنفيذي المسؤول عن المبيعات والتسويق لدى شركة بورشه، بالأهمية الإستراتيجية للمِرفق الجديد: “في الأعوام الأخيرة، أصبحت الصين أكبر سوق فردي لبورشه. ولغاية اليوم، يتمحور التطوّر الذي يشهده هذا السوق حول طرازاتنا الرياضية رباعية الأبواب بشكل خاص. كما يوفّر ’مركز تجربة بورشه‘ الجديد للزوّار فرصة اختبار الخصائص الرياضية والديناميكيّة لسياراتنا الرياضية ثنائية الأبواب.”

مع تسليم حوالى ‎71,500 سيارة في الصين، تقع تلك الدولة أمام الولايات المتحدة الأمريكية كأكبر سوق فردي لبورشه. وتشهد طرازات الشركة الرياضية متعددة الاستعمالات شهرة كبيرة بشكل خاص. ففي العام ‎2017، تمّ تسليم حوالى ‎57,600 سيارة “كاين” Cayenne و”مَكان” Macan إلى العملاء. كما تتأكّد الأهمية المتنامية للسيارات الرياضية ثنائية الأبواب بعدد السيارات المُسلَّمة إلى العملاء من طرازيْ “‎718 بوكستر” ‎718 Boxster و”718 كايمن” ‎718 Cayman وسطيَّيْ المحرك. ففي العام الماضي، كانت الصين أفضل سوق مبيعات في العالم لهذيْن الطرازيْن مع تسليم ‎6,000 سيارة منهما. وتابع ’فون بلاتين‘ قائلاً: “يُجسِّد ’مركز تجربة بورشه‘ الجديد في شَنغهاي أهمية السوق الصيني الخاصة. كما يسمح لنا بإتاحة الفرصة أمام عملائنا الحاليين والمُحتملين لتجربة سياراتنا الرياضية في المكان الذي تبرع فيه، وهو الحلبة. فمتعة القيادة عنصر رئيسي في علامتنا التجارية.”

يجدر الذكر أنّ الزوار يستفيدون أيضاً من كون “مركز تجربة بورشه” يحظى بولوج مُباشر إلى ’حلبة شنغهاي الدولية‘ البالغ طولها ‎5.5 كلم. وعندما يتعلّق الأمر باختيار تجارب القيادة الديناميكيّة الخاصة بهم، يستطيع الزوّار القيادة على مسارٍ مُخصّص لتجارب التماسك والثبات بطول ‎1.4 كلم، يتضمّن مسار انزلاق ومساراً بصفيحة منزلقة ومنطقة ديناميكية. ثمّة أيضاً حلبة وعرة. كما يمتاز “مركز تجربة بورشه” في شنغهاي بموقعه المركزي، إذ يقطن حوالى ‎300 مليون شخص ضمن مسافة تبعد عنه ثلاث ساعات في السيارة. يجدر الذكر أنّ “مركز تجربة بورشه” باشر نشاطاته، وهو يوفّر تجارب قيادة فريدة لعملاء بورشه وهواتها.

بورشه تفتتح “مركز تجربة” جديد في شَنغهاي

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>