إنفينيتي من العربية للسيارات تعلن عن حملة “انطلق بمكافآتك” لشهر رمضان

مواصلة لاحتفالاتها بالذكرى الخمسين، العربية للسيارات تقدم لعملائها أفضل العروض على سيارات إنفينيتي الجديدة

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2018] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن توفير فرصة العمر لعملائها، تتمثل في ربح القيمة الإجمالية للسيارات الجديدة من إنفينيتي، من خلال حملتها الترويجية السخية “انطلق بمكافآتك” التي تطلقها للاحتفال مع عملائها بحلول شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ في الثالث من مايو، وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.

وخلال الحملة، سيحصل كل عميل يشتري سيارة إنفينيتي جديدة على قسيمة “امسح واربح”، تمنحهم فرصة الفوز بقيمة السيارة التي تم شراؤها. وتأتي هذه الحملة في إطار احتفالات العربية للسيارات بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها، كما تدعم نهج الشركة الذي يتخذ من العملاء محور ارتكاز لها، من خلال تقديم الشكر لهم تقديرًا لولائهم خلال العقود الخمسة الماضية.

وعلاوة على الجوائز النقدية الاستثنائية، تحرص إنفينيتي على تجاوز توقعات عملائها عن طريق مكافأتهم بحزمة رائعة من الامتيازات الفريدة على سياراتهم الجديدة، ومنها تغطية الدفعة الأولى بالكامل، وتحمل ضريبة القيمة المضافة البالغة 5٪، والتأمين المجاني لسنة واحدة، والضمان طويل الأجل لخمس سنوات. وصممت هذه العروض لدعم العملاء للارتقاء بتجربة امتلاك سيارات إنفينيتي، ما يعكس التزام العربية للسيارات لتوفير الرعاية الشاملة للعملاء.

وخلال رمضان المبارك، ترحب العربية للسيارات بعملائها للاحتفال بروح الشهر الكريم في مركز إنفينيتي. وللحصول على فرصة مجانية للاستمتاع بتجربة قيادة أي من سيارات إنفينيتي الجديدة، تدعو الشركة العملاء لزيارة مركزها وحجز تجارب القيادة طوال مدة الحملة.

إنفينيتي من العربية للسيارات تعلن عن حملة “انطلق بمكافآتك” لشهر رمضان

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>