نيسان من العربية للسيارات تعلن عن حملتها الرمضانية

فائدة 0٪ لمدة 4 سنوات عند شراء نيسان جديدة، وإجراء سحب على سيارتي “نيسان باترول”

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 مايو 2018] – أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن انطلاق حملة نيسان الرمضانية في مايو الجاري، لتقدم للعملاء فائدة 0٪ لمدة أربع سنوات، عند شراء أي من سيارات نيسان الجديدة، إضافة إلى فرصة الفوز بواحدة من سيارتي “نيسان باترول” في السحب الذي ستجريه الشركة.

وتجسد حملة نيسان الرمضانية روح العطاء للشهر الفضيل، من خلال إتاحة الفرصة أمام العملاء للحصول على قيمة حقيقية خلال هذا الموسم الذي يشهد معدلات عالية من التسوق. ويعتبر عرض الفائدة بنسبة 0٪ على التمويل لمدة أربع سنوات عند شراء أي من سيارات الركاب والكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي، فريدًا من نوعه في السوق، ويبرز التزام العربية للسيارات لتقديم تجارب شراء حصرية لعملائها لتعزيز سعادتهم في رمضان. وإلى جانب الإعفاء من فوائد التمويل، ستقدم العربية للسيارات المزيد من الإثارة لعملائها من خلال سحب يجري على سيارتي “نيسان باترول” خلال شهر رمضان. وسيحصل الفائز الأول على سيارة “نيسان باترول” الجديدة بعد مرور 20 يومًا على الحملة، في حين سيحصل الفائز الثاني على الجائزة مباشرة بعد عيد الفطر المبارك.

وتتوجه العربية للسيارات بالدعوة إلى عملائها لزيارة أقرب صالة عرض لها لمعايشة تجربة رائعة تجسد روح الشهر الفضيل، وتوفر لهم قيمة كبيرة. وإلى جانب إعفائهم من الفائدة، وإتاحة المجال أمامهم للدخول في السحب الحصري، والإصدار المحدود من “نيسان باترول”، تكون العربية للسيارات قد وفرت لعملائها الكثير من الفرص الجذابة طوال الشهر الكريم.

نيسان من العربية للسيارات تعلن عن حملتها الرمضانية

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>