شركة الفطيم هوندا تحتفي بشهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من أفضل العروض

دبي، 6 مايو، 2018: أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم باقة من أفضل العروض والصفقات المميزة خلال شهر رمضان الكريم.

وسيتمكن العملاء من تحقيق وفورات كبيرة عبر كامل مجموعة سيارات ’هوندا‘ والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع أقساط شهرية تبدأ من 444 درهم إماراتي* فقط وعقود خدمة لمجموعة مختارة من الطرازات.

وستتيح الصفقات المذهلة للعملاء إمكانية شراء سيارة ’هوندا سيتي‘ لقاء 44،900 درهم وسيارة ’جاز‘ لقاء 59،900 درهم وسيارة ’سيفيك 1.6 LX Sport‘ لقاء 69،900 درهم وسيارة ’سي آر في LX 2WD‘ لقاء 79،900 درهم وسيارة ’بايلوت EX 2WD‘ لقاء 119،900 درهم. تشتمل جميع الأسعار على ضريبة القيمة المضافة.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر شركة ’الفطيم‘ كفالة لمدة خمس سنوات غير محدودة الأميال وخدمة المساعدة الطرقية، كما يمكن للعملاء تبديل مركباتهم من جميع الطرازات والنماذج بسيارات جديدة من ’هوندا‘.

تتوفر عروض شهر رمضان الكريم من شركة ’الفطيم هوندا‘ حالياً عبر كافة صالات عرض ’هوندا‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 800 HONDA (46632) أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.honda.ae أو صفحة الشركة على موقع ’فيسبوك‘: fb.com/HondaUAE.

شركة الفطيم هوندا تحتفي بشهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من أفضل العروض

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>