مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي تطلق حملة “هيونداي غير في رمضان الخير”

  • الحملة الترويجية لشركة هيونداي تتيح للعملاء ” اشتر الان و ادفع في 2019″

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2018] – أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الحصري لشركة “هيونداي موتورز” في الإمارات، حملتها الترويجية “ هيونداي غير في رمضان الخير ” التي تمنح العملاء فرصًا فريدة “للشراء الآن والدفع في عام 2019″، عند شراء أي من سيارات هيونداي. وفضلاً عن تأجيل الدفعات والأقساط خلال الفترة المتبقية من العام الجاري، سيستفيد العملاء أيضًا من امتيازات حصرية أخرى في هذا الشهر الفضيل.

وقال غسان ناصر، مدير هيونداي: “سيحصل العملاء الذين يشترون سيارات هيونداي خلال هذه الحملة على العديد من الامتيازات كالتأمين المجاني، وعقد الخدمة لمدة ثلاث سنوات/ حتى 50 ألف كيلومتر، إضافة إلى الخصومات التي تصل إلى 10 آلاف درهم على موديلات مختارة، مع ضمان غير محدد الكيلومترات لمدة أربع سنوات من المصنع على جميع الموديلات . وتم إطلاق هذه الحملة الترويجية للاحتفال بروح شهر رمضان الكريم، وتقديم امتيازات مضمونة للعملاء”.

مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي تطلق حملة “هيونداي غير في رمضان الخير”

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>