الفطيم هوندا تفتتح منشأتها الجديدة ثلاثيّة الخدمات في أبوظبي

المنشأة الجديدة توفر للعملاء تجربة متكاملة تشمل المبيعات وخدمات الصيانة وقطع الغيار

دبي، 9 مايو 2018: افتتحت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لعلامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، أحدث منشآتها ثلاثيّة الخدمات في جزيرة أم النار في إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات. وتوفر المنشأة الجديدة للعملاء تجربة متكاملة تشمل أداء مهام المبيعات وخدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار، تحت سقفٍ واحد، تماشياً مع جهود مجموعة ’الفطيم‘ لتعزيز خططها الاستثمارية المستمرة في العاصمة.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور السيد عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’الفطيم‘، والسيد تارو كوباياشي، رئيس الوحدة الإقليمية لهوندا في أفريقيا والشرق الأوسط، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الإدارات العليا لدى ’الفطيم‘ و’هوندا الشرق الأوسط‘.

وتوفر هذه المنشأة الممتدة على مساحة 8000 متر مربع للعملاء تجربة فريدة من خلال نافذة موحدة للخدمات، حيث تتيح لهم اختبار مجموعة منتجات ’هوندا‘ المتنوعة من سيارات سيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والدراجات النارية، والمحركات البحرية، ومنتجات الطاقة، والسيارات المستعملة المكفولة من الشركة. ويحتضن مركز الخدمة 21 منصة صيانة تتيح الخدمة لنحو 100 سيارة يومياً.

وفي معرض تعليقه حول افتتاح المنشأة الجديدة، قال إريك بينافينتي، المدير الإقليمي لشركة ’الفطيم هوندا‘: “تُعتبر أبوظبي سوقاً هاماً بالنسبة لنا، ويعكس حضور مجموعة ’الفطيم‘ في المدينة التزامها المستمر بخدمة عملائها في العاصمة. وبفضل موقع المنشأة الجديدة والملائم، سنتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل حيث ستتاح لهم كامل منتجات شركة ’هوندا‘ تحت سقف واحد”.

الجدير بالذكر أن المنشأة الجديدة من’الفطيم هوندا‘ يمكن الوصول إليها بسهولة عبر طريق المطار. وتعمل المنشأة طيلة أيام الأسبوع، كما يمكن للعملاء التواصل مع طاقم العمل على الرقم التالي: 800 HONDA (800 46632).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.honda.ae/.

الفطيم هوندا تفتتح منشأتها الجديدة ثلاثيّة الخدمات في أبوظبي

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>