’كاديلاك عُمان‘ تقدّم عروض حصرية في شهر رمضان الكريم

  • فرصة الحصول على هدية نقدية تصل إلى 6,950 ريال عماني بالإضافة إلى ضمان ممدّد لخمس سنوات على مجموعة طرازات 2018

مسقط، عُمان – أعلنت ’كاديلاك عُمان‘، ممثَّلةً بوكليها ’المؤسّسة التجارية العُمانية‘، عن سلسلة من العروض الحصرية على مجموعة طرازات العام 2018، حيث ستشارك عملائها من المواطنين والمقيمين في السلطنة روح العطاء في الشهر الكريم. ومن خلال الدعم الذي تقدّمه ’كاديلاك الشرق الأوسط‘، من المقرَّر أن تنطلق الحملة الرمضانية هذا الشهر مما يمنح العملاء الفرصة لقيادة احدى طرازات ’كاديلاك‘ الراقية، مثل المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ’إسكاليد‘ الفاخرة كبيرة الحجم أو سيارة السيدان CT6 الرائدة، بينما في الوقت ذاته الاستمتاع بهدايا نقدية قيّمة بالإضافة إلى باقات ضمان ممدّد.

وقال كريستيان سومر، المدير الإداري في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: “تُعدّ عُمان إحدى الأسواق الرئيسية لشركة ’كاديلاك‘ في المنطقة، ومن خلال التنسيق مع شريكنا المحلّي ’المؤسّسة التجارية العُمانية‘، فإننا نعمل دوماً على تقديم عروض مبيعات مميّزة لصالح عملائنا الذين يقدّرون المعايير الراقية لعلامتنا التجارية. ونحن نتمنّى رمضاناً كريماً للجميع ونأمل أن تسهم هذه العروض بشكل أم بآخر في تمكين شريحة أوسع من السائقين في السلطنة من الاستمتاع بمزايا الرقي والأداء والتقنيات التي تتميّز بها ’كاديلاك‘.”

تسري عروض المبيعات الحصرية طيلة شهر رمضان المبارك وتمتد حتى 2 يوليو 2018، وستغطّي مجموعة واسعة من طرازات ’كاديلاك‘ الراقية للعام 2018 شاملة CT6 الفاخرة التي تُعدّ أول سيارة سيدان كاملة الحجم من ’كاديلاك‘ بدفع خلفي، بالإضافة إلى طرازي السيدان ATS وCTS، وكذلك المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات XT5 متوسّطة الحجم، والمركبة الرياضية الكبيرة الحجم والمتعدّدة الاستعمالات ’إسكاليد‘ الرائدة.

تسري عروض المبيعات الخاصّة بشهر رمضان من ’كاديلاك‘ على مجموعة سيارات السيدان والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات للعام 2018، وهي تمنح العملاء في عُمان حوافز حصرية شاملة خيارات التمويل الاستثنائية عبر فائدة صفر بالمئة لفترة تصل إلى ثلاث سنوات أو 3.99 بالمئة فقط ولفترة أطول تصل إلى ست سنوات.

علاوة على هذا كلّه، يمكن أن يحصل العملاء مع كل مركبة ’كاديلاك‘، باستثناء طرازات V-Series، على هدية نقدية تتراوح ما بين 2,300 و6,950 ريال عماني وتسجيل مجاني، إلى جانب الاستمتاع براحة بال إضافية عبر ضمان ممدّد لخمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة.

وارتكازاً على التقليد السائد بمشاهدة المسلسلات الرمضانية خلال الشهر الفضيل، سيحصل أيضاً عملاء ’كاديلاك‘ عند أي عملية شراء لإحدى طرازات 2018 على تلفزيون LG OLED قياس 55 إنشاً، مما يعزّز تجربتهم الترفيهية المريحة مع العائلة، أكانوا في المنزل أم في مقصورة ’كاديلاك‘ الفاخرة.

’كاديلاك عُمان‘ تقدّم عروض حصرية في شهر رمضان الكريم

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>