’جي إم سي‘ تعلن عن عروض حصرية بشهر رمضان في الكويت

يمكن لعملاء شركة ’بهبهاني‘ توفير حتى 1,500 دينار عند شراء طرازات ’جي إم سي‘ للعام 2018 خلال الشهر الكريم

مدينة الكويت – أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ بالتعاون مع وكيلها المحلّي في الكويت ’شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني‘، عن عروض حصرية لصالح عملائها الحاليين والمحتمَلين خلال شهر رمضان المبارك. وتتمتّع علامة ’جي إم سي‘ بشهرة واسعة وتراث عريق في منطقة الشرق الأوسط، وهي تقدّم لعملائها أفضل العروض والخصومات على كامل مجموعة طرازات ’جي إم سي‘ للعام 2018 طوال شهر رمضان لهذا العام.

تسري هذه العروض الخاصّة بشهر رمضان على شاحنة ’سييرا‘ الأسطورية، والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ’يوكون‘ الفاخرة والكبيرة ومركبة الكروس أوفر ’أكاديا‘ المرنة، وهي تُعتبَر عروضاً ملائمة تماماً للعملاء في الكويت الذين يرغبون بالانضمام إلى عالم ’جي إم سي‘ والتمتّع بتجربة ملكية فريدة. وعند شراء أي مركبة ’جي إم سي‘ طراز 2018 خلال رمضان، سوف يحصل العملاء في الكويت على سعر خاص يسمح لهم توفير ما يصل إلى 1,500 دينار إما نقداً أو عبر الدفعات الشهرية الست الأولى.

وقال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘: “بالنيابة عن ’جي إم سي‘ ووكيلنا في الكويت، أتمنّى للجميع في الكويت رمضاناً كريماً. وكعلامة تجارية متواجدة في المنطقة منذ ما يزيد عن 93 سنة، فإن رمضان كان دوماً فترة مميّزة بالنسبة لنا ونحن نستمر بمشاركة روح العطاء في هذا الشهر الفضيل. وهذه السنة، لدينا عروضاً على كامل مجموعة طرازات ’جي إم سي‘ التي يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة منها، مما يضمن لهم الحصول على أفضل الصفقات على مركباتهم المفضّلة.”

عندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية ودقّة التصميم والتميّز الهندسي، فإن ’سييرا‘ تتألّق في كل هذه المجالات. فعبر الانتباه الدقيق للتفاصيل، والحرفية الدقيقة في تنفيذ المقصورة الداخلية، والتجهيزات عالية الجودة والعملانية المميّزة، تتقدّم ’سييرا‘ على باقي الشاحنات الأخرى وهي تُعدّ الخيار المثالي للسائقين من مختلف الأعمار الذين يبحثون عن مركبة تناسب مجموعة متنوّعة من ظروف القيادة، بدءً من الملاحة على الطرقات العامّة السريعة وصولاً إلى المغامرة فوق الدروب القاسية.

أما عائلة ’جي إم سي يوكون‘ من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة فتوفر مستويات عالية من القدرات والرقي والسلامة والأداء وسبل الاتصال التي يتوقّعها العملاء من أصحاب الأذواق الرفيعة والمتطلّبات الكثيرة. وتميّز مركبة ’يوكون‘ طراز 2018 نفسها عبر تصميمها الخارجي الجريء ومقصورتها الداخلية المشغولة بإتقان واحتوائها على المزيد من الخصائص القياسية التي جرى تصميمها لتعزيز قدرة جذب هذه المركبة للعملاء، والتي تُعتبَر إحدى المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم الأشهر ضمن قطاع السيارات.

بدورها، تُعتبَر ’جي إم سي أكاديا‘ طراز 2018 مركبة كروس أوفر معاد تطويرها وتستهدف قلب فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات متوسّطة الحجم، وقد جرى تصميمها لتوفير مستويات أعلى من المرونة والرقي، وهي تمنح العملاء خياراً من سبعة، ستة أو خمسة مقاعد بالإضافة إلى خيارات تجهيزات متعدّدة شاملة طرازات SLE، وSLT، وAll-Terrain ودينالي. كما تأتي هذه المركبة مع عدد من تقنيات السلامة المتطوّرة شاملة الكبح لتفادي صدم المشاة من الجهة الأمامية، الكبح التلقائي أثناء السير للأمام بسرعات منخفضة، مؤشّر حول المسافة وميّزة التنبيه عند تغيير المسار مع تنبيه للنقطة الجانبية العمياء، مما يضمن توافر أعلى مستويات السلامة لجميع الركّاب.

ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا إضافية عند زيارة أي من صالات عرض ’جي إم سي‘ في الكويت خلال شهر رمضان. فسوف يحصل عملاء ’دينالي‘ من مختلف فئات التجهيزات على خدمة مجانية لمدّة خمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر. أما عملاء ’أكاديا‘ و’تيراين‘ من فئتي التجهيزات SLE أو SLT فسيحصلون على خدمة مجانية لمدّة ثلاث سنوات أو مسافة 60,000 كيلومتر مما يعزّز تجربة ملكيتهم أكثر. وستأتي جميع الطرازات مجاناً مع ميّزة المساعدة بجانب الطرق لمدّة أربع سنوات.

ملاحظة للمحرّرين: إن حجم المزايا التي يحصل عليها العميل تعتمد على الطراز والوكالة.

’جي إم سي‘ تعلن عن عروض حصرية بشهر رمضان في الكويت

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>