’كاديلاك البحرين‘ تعلِن عن عروض حصرية بشهر رمضان

  • تقديم تذاكر سفر مجانية إلى إسطنبول
  • توفير نقدي حتى 3,000 دينار

المنامة، البحرين – بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعلنت ’كاديلاك البحرين‘ عن باقة من العروض الحصرية على مجموعة مختارة من طرازات ’كاديلاك‘ للعام 2018 والتي أصبحت متوفرة أمام كافة العملاء في المملكة بدءً من 10 مايو.

حول هذا، قال كريستيان سومر، المدير الإداري في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: “تتمنّى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ للجميع رمضاناً كريماً مع العائلة والأصدقاء. ولقد عملنا عن قرب مع وكيلنا في البحرين لضمان منح عملائنا الحاليين والجدد تجربة استثنائية معنا في هذا الشهر الفضيل.”

فاحتفالاً بحلول شهر رمضان، تقدّم ’كاديلاك‘ لعملائها في البحرين عروضاً حصرية على طرازي ATS وXT5.

ضمن هذا الإطار، سيتمكّن العملاء من الاستفادة من عدد من العروض المميّزة شاملة التسجيل المجاني وتعتيم الزجاج والحماية اللامعة للطلاء. وبهدف تكريم عملاء ’كاديلاك‘ المميّزين في البحرين، سوف يحصل هؤلاء العملاء أيضاً على تذاكر سفر مجانية ذهاباً وإياباً لشخصين إلى مدينة إسطنبول التركية.

علاوة على هذا، سيستمتع العملاء بمزايا إضافية من ضمنها توفيراً قدره 3,000 دينار في حال قيامهم بتمويل عملية الشراء عبر شركة ’تسهيلات البحرين‘. كما تتوفر ميّزة الخدمة والضمان لمدّة أربع سنوات (أو 100,000 كيلومتر)، مما يمنح علماء ’كاديلاك‘ راحة بال تامّة.

تجدر الإشارة إلى أن العملاء بإمكانهم الاستفادة من هذه العروض على عدد من طرازات ’كاديلاك‘ الأخرى شاملة ATS، التي يبدأ سعرها من 11,999 ديناراً، وكذلك على الكروس أوفر XT5، المركبة الفاخرة الجديدة كلّياً من ’كاديلاك‘ والتي تتمتّع بتصميم جديد جريء والكثير من الرحابة ويبدأ سعرها من 14,999 ديناراً.

’كاديلاك البحرين‘ تعلِن عن عروض حصرية بشهر رمضان

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>