العودة إلى الفورمولا ١ مع بعض الفكاهة!

مع اقتراب موسم الفورمولا ١ الجديد، تجري الاستعدادات على قدم وساق، ومع كل هذه الجهود المبذولة لا بد من كسر الروتين والجدية من خلال بعضٍ من الفكاهة، وهذا ما قام به فريقي لوتس ومرسيدس، حيث قام كل فريق بنشر فيديو يتمحور حول استعدادات السائقين للموسم الجديد.

البداية مع فيديو فريق لوتس والذي حمل عنوان “العودة إلى المدارس”، ونشاهد في هذا المقطع سائق الفريق ماندولادو يحاول الاسترخاء في منزل متنقل (عربة مقطورة)، لكن جلسة الاسترخاء هذه لا تستمر بسبب زميله في الفريق غروجان، والذي ينطلق بسيارة فورمولا ١ موصولة بالمنزل المتنقل، نعم الفيديو يحتوي مقاطع لسيارة فورمولا ١ تجر منزل متنقل. فكرة رائعة لا تراها كثيراً!

فريق لوتس

أما فيديو مرسيدس فكان أكثر بساطة، الفكرة كانت عبارة عن لقاء مع سائقي الفريق هاميلتون وروزبرغ، وتمحور هذا اللقاء حول رأى السائقين بالقوانين الجديدة، وطبعاً لإضفاء روح الفكاهة، تظاهر كلا السائقين بالغباء وعدم معرفة هذه القوانين.

لكن أي فيديو كان الأكثر إنتشاراً؟

تم نشر كلا المقطعين على اليوتيوب في ٧ فبراير، فيديو لوتس حصد ٣٩٤ ألف مشاهدة، فيما حصد مقطع مرسيدس ١٨٦ ألف مشاهدة. شخصياً أحببت المقطعين، لكن أعتقد أن فيديو لوتس أفضل، فكرة سيارة فورمولا ١ تجر منزل متنقل كانت مميزة، لكن هذا لا يقلل من شأن فيديو المرسيدس.

لكن أعتقد أن هناك سبب آخر لهذا التفوق، من الملاحظ وجود منتجات من الشركات الراعية لفريق لوتس في فيديو “العودة إلى المدارس”، وهذا غالباً يعني أنه قد تم صرف بعض الأموال لضمان انتشار الفيديو بشكل كبير.

منتجات ريكسونا في فيديو لوتس

فريق مرسيدس للفورمولا ١

تم الحصول على هذه الصور من خلال صفحات الفيسبوك الخاصة بفريقي مرسيدس ولوتس

About The Author
- مدون يهوى عالم السيارات والتسويق والإعلانات والتصوير

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>