’جي إم سي‘ تعلن عن عروض حصرية في البحرين خلال شهر رمضان المبارك

أسعار تنافسية وباقة من المزايا البارزة شاملة هدايا نقدية تصل إلى 3,000 دينار وضمان ممدّد لخمس سنوات على طرازات ’جي إم سي‘ للعام 2018

البحرين – أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘ إلى جانب ’الشركة الوطنية للسيارات‘، وكيل ’جي إم سي‘ المحلّي في البحرين، عن مجموعة من العروض الحصرية المتوفرة لصالح العملاء الحاليين والمحتمَلين خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام. ومن خلال ما تتمتّع به العلامة التجارية من تراث عريق في الشرق الأوسط، تقدّم ’جي إم سي‘ لعملائها أفضل العروض على طرازات مختارة للعام 2018 بالإضافة إلى فرصة توفير الأموال طيلة الشهر الفضيل.

وتنطبق حملة ’جي إم سي‘ لشهر رمضان على المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ’تيرين‘ المدمَجة، والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ’يوكون‘ الأيقونية الراقية والكبيرة، وشاحنة البيك أب ’سييرا‘ الأسطورية للمهام الخفيفة. وستكون هذه العروض الحصرية متوفرة أمام العملاء الذين يسعون لتعزيز تجربتهم للقيادة عبر مركبات ’جي إم سي‘ المميّزة والتمتّع بتجربة الملكية الفريدة للعلامة التجارية الأمريكية العريقة.

واحتفالاً بروح العطاء التي يزخر بها الشهر الكريم، تقدّم ’جي إم سي البحرين‘ عبر وكيلها المحلّي ’الشركة الوطنية للسيارات‘ عدّة مزايا للعملاء في المملكة شاملة التسجيل المجاني والهدايا النقدية التي تصل قيمتها إلى 3,000 دينار والضمان الممدّد حتى خمس سنوات، وذلك عند شراء أي من طرازات ’جي إم سي‘ 2018 المختارة. إضافة إلى هذا، يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة حوافز بارزة لتعزيز تجربتهم مع ’جي إم سي‘ ومن ضمنها تضليل مجاني للزجاج، وباقة مجانية لمقاومة الصدأ، وقسائم لتعبئة الوقود، وقسائم خصومات أثناء التسوّق وغيرها العديد من المزايا لشهر رمضان.

وعلّق ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في ’جنرال موتورز الشرق الأوسط‘، قائلاً: “أتمنّى لجميع العملاء في البحرين رمضاناً كريماً بالنيابة عن ’جي إم سي‘ ووكيلنا في المملكة. وكوننا علامة تجارية موجودة في المنطقة منذ أكثر من 93 سنة، يشكّل رمضان بالنسبة لنا فترة مميّزة منذ زمن طويل حيث نستمر بمشاركة روح العطاء في هذا الشهر الفضيل. وهذه السنة أيضاً، سنقدّم عروضاً على طرازات ’جي إم سي‘ مختارة للعام 2018 بحيث يمكن لعملائنا الكرام الاستفادة منها، مما يضمن لهم الحصول على أفضل الصفقات على مركباتهم المفضّلة.”

سوف يحصل أيضاً العملاء الذين يقومون بشراء مركبة ’جي إم سي تيرين‘ على باقة خدمة مجانية حتى ثلاث سنوات أو مسافة 60,000 كيلومتر، أيهما تأتي أولاً، وهي متوفرة على فئتي تجهيزات SLE وSLT، بينما سيستمتع عملاء ’دينالي‘ بباقة خدمة مجانية تصل إلى خمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، أيهما تأتي أولاً. وتتألّق ’تيراين‘ طراز 2018 من خلال شكلها الخارجي الجريء الذي يعبّر عن بداية فصل جديد من لغة تصميم ’جي إم سي‘، حيث ترتقي هذه المركبة باللمسات المميّزة للعلامة التجارية إلى مستويات جديدة عبر عناصر أقوى وأكثر حدّة ومصقولة أكثر، شاملة بذلك الشبك الأمامي وخصائص الإنارة. ويأتي الطراز الأحدث من ’جي إم سي تيرين‘ مع نظامين جديدين كلّياً للدفع يضمّان شواحن توربينية ويتصلان بنوعين من أنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية الجديدة من تسع سرعات مع خصائص تعزيز الكفاءة، وهذا هو الاستخدام الأول من نوعه في مجموعة مركبات ’جي إم سي‘.

من جهتها، توفر عائلة ’جي إم سي يوكون‘ من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الكبيرة مستويات عالية من القدرات والرقي والسلامة والأداء وسبل الاتصال التي يتوقّعها العملاء أصحاب الأذواق الرفيعة. وتميّز ’يوكون‘ طراز 2018 نفسها عبر تصميمها الخارجي الجريء ودقّة الإتقان في مقصورتها الداخلية واشتمالها على مزيد من الخصائص القياسية المصمَّمة لتوسعة نطاق جذب العملاء إلى هذه المركبة التي تُعدّ واحدة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم الأكثر شهرة ضمن قطاع السيارات.

أما بالنسبة للعملاء الباحثين عن الاعتمادية ودقّة التصميم والتميّز الهندسي، فإن ’سييرا‘ ستقدّم لهم كل هذا من خلال ما تزخر به من مزايا، إذ إنها تتمتّع بانتباه دقيق للتفاصيل وحرفية دقيقة في المقصورة الداخلية وتجهيزات عالية الجودة وعملانية مميّزة، مما يضعها على مسافة أبعد وأرقى من الشاحنات الأخرى لتكون الخيار الأمثل للسائقين من مختلف الفئات العمرية الذين يسعون وراء مركبة تتلاءم مع ظروف القيادة المختلفة، أكانت الملاحة على الطرقات العامّة السريعة أو المغامرة فوق الدروب الصعبة.

علاوة على كل هذا، ستتاح الفرصة أمام عملاء ’جي إم سي‘ للاستفادة من مزايا إضافية عند زيارة أي من صالات جي إم سي في البحرين خلال شهر رمضان، ومن ضمنها باقة خدمة شاملة مجانية حتى خمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، أيهما تأتي أولاً، وهي متوفرة مع فئة تجهيزات ’دينالي‘ من عائلة ’جي إم سي يوكون‘ و’جي إم سي سييرا‘ للعام 2018. كما سيستمتع العملاء براحة البال التامّة خلال فترة الملكية عبر الميّزة الملائمة لخدمة المساعدة بجانب الطريق والتي يتم تقديمها مجاناً على مدى أربع سنوات، وباقة خدمة وصيانة بسعر ثابت لأجل تكملة تجربة ملكيتهم لمركبة ’جي إم سي‘ الجديدة كلّياً.

’جي إم سي‘ تعلن عن عروض حصرية في البحرين خلال شهر رمضان المبارك

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>