دورات جديدة لإتقان تعلم القيادة لدى مازيراتي في عام 2018 تجربة قيادة حصرية مع سائقين محترفين في مختلف طرازات مازيراتي

 مودينا، 17 مايو 2018 – صممت برامج “ماستر مازيراتي” الجديدة لإتقان تعلم القيادة لتناسب مختلف مستويات الخبرة تحت مراقبة دائمة من قبل أفضل سائقي مازيراتي، مما يسمح للمشاركين بتعلم جميع أسرار القيادة الرياضية ووضع مهاراتهم خلف عجلة القيادة قيد الاختبار، وذلك بفضل أسطول سيارات جديد بالكامل يشمل جميع طرازات علامة مازيراتي.

ويضم موسم العام 2018 مجموعة مختارة من البرامج: ’ماستر أون تراك‘ لإتقان القيادة على الحلبة – مقسم إلى أربع دورات وهي الممارسة والتأهيل والسباق والبطولة؛ و’ماستر أوف رود‘ لإتقان القيادة على الطرق الوعرة – يشمل دورتين هما ’رالي شايكداون‘ و’رالي باور ستيج‘؛ و’ماستر إنسنتيف‘ وهي دورة مازيراتي للتحفيز، والمصممة للمجموعات والشركات، والتي يمكن تخصيصها حسب متطلبات العميل. وتم تصميم جميع الدورات لتناسب كل من يبحث عن تجربة حصرية تعلّمه كيفية التعامل مع سيارة مازيراتي بحرفية سائقي السباقات الحقيقيين في مختلف الظروف، وتبعث بأعلى مستويات الأدرينالين لكن في ظل أعلى معايير السلامة والأمان.

ولجعل كل جانب من جوانب الدورة تجربة لا تنسى، سيتم استخدام جميع طرازات مازيراتي بدءاً من سيارة كواتروبورتيه الرائدة مروراً بجيبلي الفخمة وسيارة ليفانتي متعددة الاستخدامات ووصولاً إلى السيارات الرياضية غران توريزمو وغران كابريو. وتأتي كل السيارات مجهزة بنظام القياس عن بعد للسماح للمشاركين بتقييم أدائهم في القيادة مع المدربين وفهم كيفية تحسين مهاراتهم. إنها تجارب مشوّقة تداعب الأحاسيس، وطريقة ممتازة لتعلم أساليب التحكم والسلامة حتى في أصعب ظروف القيادة.

تعقد جميع دورات إتقان تعلم القيادة لدى مازيراتي على حلبة فارانو دى ميليغاري، على بعد حوالي عشرين كيلومترًا من بارما، إيطاليا، والتي تشكل حلبة مثالية لتجربة تعلم ممتعة لا سيما مع المجموعة الفخمة من المرافق ومعايير السلامة العالية. وتوفر منطقة الطرق الوعرة الجديدة والتي تأتي ضمن محمية طبيعية خاصة، بيئة قاسية على مسارات فنية تضم العديد من العوائق والحواجز الطبيعية. وتأتي الميزات الإضافية مثل السطح الناعم وآلة التزحلق لتثري مجموعة الأنشطة وضمان الحصول على تجربة كاملة بالفعل مع مزيج مثالي بين المهارات الفنية والتعلم والمرح.

بالتفصيل ، يقدم موسم دورات إتقان تعلم القيادة لدى مازيراتي لعام 2018 مجموعة البرامج التالية:

الممارسة: هذه الدورة هي فرصة لتعلم المفاهيم الأساسية للقيادة الرياضية على حلبة السباق. يتضمن البرنامج على مدى نصف يوم جلسات نظرية وعملية على متن كل طرازات مجموعة مازيراتي، بمساعدة سائقين محترفين. إنها فرصة ممتازة لدخول عالم مازيراتي كضيف مميز.

تواريخ الدورة: 13 سبتمبر / 20 أكتوبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: نصف يوم
السيارات المتاحة: غران توريزمو، غران كابريو، كواتروبورتيه، جيبلي، ليفانتي
المشاركون: 20 كحد أقصى
السعر: تكلفة الدورة 650 يورو + ضريبة القيمة المضافة

التأهيل: يوم مخصص لتحسين تقنيات القيادة على الحلبة. هذه الدورة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في رفع حرارة أدائهم خلف عجلة مازيراتي. يتكون البرنامج المكثّف من عدة جلسات قيادة عملية، مصممة لتحسين تقنيات القيادة على الحلبة، بمساعدة تحاليل بيانات القياس عن بعد، كما يشمل ممارسة التوجيه المعزز.
تواريخ الدورة: 28 مايو / 21 أكتوبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: يوم واحد
السيارات المتاحة: غران توريزمو، غران كابريو، كواتروبورتيه، جيبلي، ليفانتي
المشاركون: 24 كحد أقصى
السعر: تكلفة الدورة\الإقامة 1,950 يورو \ 150 يورو + ضريبة القيمة المضافة؛ تكلفة الضيف 200 يورو + ضريبة القيمة المضافة

السباق: يومين مع أفضل مدربي برنامج إتقان تعلم القيادة لدى مازيراتي، خلف عجلات القيادة لجميع طرازات مازيراتي بالإضافة إلى سيارة السباق غران توريزمو سبورت جي تي 4، لتحقيق أفضل أداء على الحلبة.
تواريخ الدورة: 26-27 يونيو / 1 – 2 أكتوبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: يومان
السيارات المتوفرة: غران توريزمو، غران كابريو، كواتروبورتيه، جيبلي، ليفانتي، غران توريزمو سبورت جي تي 4
المشاركون: 14 كحد أقصى
السعر: الدورة \ الإقامة 5،500 يورو \ 350 يورو + ضريبة القيمة المضافة؛ تكلفة الضيف 300 يورو + ضريبة القيمة المضافة

البطولة: دورة البرنامج الأكثر حصريّة وتميزًا، والتي لا تقتصر على التدرب خلف عجلة طراز غران توريزمو سبورت جي تي 4 فحسب، بل تشمل أيضًا لفّات مشوّقة على الحلبة كراكب في سيارة MC12 Versione Corse إلى جانب أندريا بيرتوليني، بطل العالم أربع مرات في سباقات  GT1 للاتحاد الدولي للسيارات.
تواريخ الدورة: 3-4 سبتمبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: يومان
السيارات المتوفرة: غران توريزمو، غران كابريو، كواتروبورتيه، جيبلي، ليفانتي، غران توريزمو سبورت جي تي 4، MC12
المشاركون: 12 كحد أقصى
السعر: الدورة \ الإقامة 6،300 يورو \ 350 يورو + ضريبة القيمة المضافة؛ تكلفة الضيف 300 يورو + ضريبة القيمة المضافة

رالي شايكداون: توفر الدورة مقدّمة عن فن القيادة على الطرق الوعرة مع طراز مازيراتي ليفانتي. ويسري البرنامج المكثف على مدى نصف يوم على حلبة محمية فارانو الطبيعية، مع مساراتها القاسية وغير الممهدة والمنحدرات الحادة والعوائق الطبيعية. كما سيتاح للمشاركين الفرصة لاستكشاف طرقات التلال الريفية في سيارات جيبلي وكواتروبورتيه، مستفيدين من النصائح القيّمة التي يقدمها السائقون المحترفون.
تواريخ الدورة: 22 يوليو / 12 أكتوبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: نصف يوم
السيارات المتاحة: ليفانتي
المشاركون: 16 كحد أقصى
السعر: تلكفة الدورة 650 يورو + ضريبة القيمة المضافة. تكلفة الضيف 200 يورو + ضريبة القيمة المضافة

رالي باور ستايج: يجمع هذا الفصل الرئيسي على مدار يوم كامل بين أسلوب فعال للقيادة على الطرق الوعرة وتقنيات القيادة على الحلبة. تتضمن الدورة متعة التعامل مع سيارة ليفانتي متعددة الاستخدامات على الطرق الوعرة، واختبار مستويات التحكم بها على أقسى التضاريس. وفي الدورة التي تتلوها على الحلبة، سيختبر المشاركون أيضاً مستويات الديناميكية ليس في طراز ليفانتي فحسب فحسب بل أيضاً في سيارات غران توريزمو وغران كابريو الرياضية.
تاريخ الدورة: 22 سبتمبر
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: يوم واحد
السيارات المتاحة: ليفانتي، غران توريزمو، غران كابريو
المشاركون: 24 كحد أقصى
السعر: تكلفة الدورة \ الإقامة 1،950 يورو \ 150 يورو + ضريبة القيمة المضافة؛ تكلفة الضيف 200 يورو + ضريبة القيمة المضافة

دورة مازيراتي للتحفيز: بالنسبة للمجموعات والشركات، يمكن تخصيص هذه الدورات بشكل كامل لتقديم تجربة لا تنسى من شأنها تعزيز العلاقة بين أعضاء المجموعة. وتقدم الدورة حلولًا مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات والأهداف الخاصة لكل فريق من الشركة أو لعملائها المهمّين، وترحب بالمجموعات من أي حجم وفقاً للعدد المطلوب من الأيام. على مدار البرنامج بأكمله، يتوفر سائقون محترفون لتقديم دروس فردية مع تسجيل بيانات قياس الأداء عن بُعد. ويمكن الجمع بين جلسات القيادة والبرامج والأنشطة الثقافية، مثل جولة مصنع مازيراتي، وزيارة متحف بانيني للسيارات في مودينا لمشاهدة مجموعة عائلة بانيني الخاصة من طرازات مازيراتي التاريخية، والاستمتاع بالطعام والمشروبات في موطن مازيراتي بمنطقة إميليا.
الموقع: حلبة فارانو دى ميليغاري، بارما – إيطاليا
مدة الدورة: من نصف يوم إلى يومين
السيارات المتاحة: غران توريزمو، غران كابريو، كواتروبورتيه، جيبلي، ليفانتي
المشاركون: 60 كحد أقصى

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.mastermaserati.com، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@mastermaserati.it، أو الاتصال بالرقم +39 0525 551 138.

دورات جديدة لإتقان تعلم القيادة لدى مازيراتي في عام 2018 تجربة قيادة حصرية مع سائقين محترفين في مختلف طرازات مازيراتي

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>