MINI الشرق الأوسط تعقد شراكة مع “إيكار” ekar لتزويد عملائها بسيارات فاخرة

MINI ستوفّر أسطول سيارات تلبيةً للطلب المتنامي على حلول تنقّل مرنة في المناطق الحضرية

مايو 2018، دبي: تسير MINI الشرق الأوسط على خطى مجموعة BMW في ما يتعلق بمسيرة تطوّرها كشركة سيارات تهتمّ بالعملاء، مع إعلانها عن توقيع شراكة مع خدمة “إيكار”، مشغّل السيارات الأول والأكبر في الشرق الأوسط. وسيقدّم مزوّد السيارات الفاخرة الرائد مجموعة سيارات MINI Hatch بثلاثة وخمسة أبواب لبرنامج هيئة الطرق والمواصلات المعروف باسم “Dubai Car” والذي يتيح لمستخدمي “إيكار” حجز سيارات فاخرة عبر تطبيق “إيكار” على الهاتف المتحرك مقابل 50 فلساً للدقيقة الواحدة أو 30 درهماً في الساعة. ويشمل السعر الوقود وإمكانية ركن السيارة مجاناً وكافة تكاليف التأمين.

في هذا الإطار، قال فيليلم هيدبورغ، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ”إيكار”: “أردنا أن يكون اختيار السيارة كاختيار الملابس، بحيث تنتقون منها ما يعجبكم كل يوم. فكل السيارات التي يتمّ حجزها بالدقيقة في دبي تقتصر على كونها سيارات اقتصادية وكان لا بدّ لـ”إيكار” أن تضيف ما هو مختلف في أسطول السيارات المئة التي تزوّد هيئة الطرق والمواصلات في دبي بها، والتي رفعت عدد السيارات في أسطولنا إلى 200. فقد أصبح بإمكاننا من خلال الشراكة التي عقدناها مع MINI الشرق الأوسط توفير سيارات فاخرة بالثمن المعتاد والبالغ 50 فلساً في الدقيقة. لقد استغرب كثر حفاظنا على هذا السعر المنخفض لكننا نتطلع لرؤية سياراتنا الجديدة الجميلة على طرقات المدينة وهي تقلّ عملاء من كافة مستويات الدخل وتسعدهم.”

وعلّق أندرياس غولفيتزر، رئيس MINI الشرق الأوسط، على الأمر قائلاً: “لا تصنّع مجموعة BMW السيارات الفاخرة فحسب بل تطوّر أيضاً مجموعة خدمات لمجاراة الحاجة المتنامية إلى حلول تنقّل مرنة في المناطق الحضرية. وتهدف هذه الشراكة الجديدة إلى تلبية هذه الحاجة بالتحديد وتوفير حلول تنقّل فعالة من حيث التكلفة، والمساهمة في تحقيق رؤيتنا المتعلقة بالتنقّل المستقبليّ. فنحن متحمّسون لإطلاع عملاء محتملين جدد على علامة MINI التجارية من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية وتوفير حلول لهم تجعل الحياة الحضرية أكثر إشراقاً.”

ويشهد قطاع خدمات التنقّل نمواً سريعاً ويشكّل إحدى ركائز استراتيجية NUMBER ONE > NEXT التي تنتهجها مجموعة BMW والتي توسّع خدماتها في مجالات التنقّل عند الطلب (DriveNow وReachNow) وركن السيارات (ParkNow) وشحنها (ChargeNow) بطريقة مستدامة.

واكتسبت BMW بصفتها شركة رائدة عالمياً في التنقّل المبتكر خبرة واسعة في توفير خدمات التنقّل في أوروبا والولايات المتحدة. وكانت مجموعة BMW قد أطلقت عام 2011 أول خدمة حجز سيارات في أوروبا بالتعاون مع شركة SIXT لتأجير السيارات تحت علامة DriveNow التجارية. تتوفر هذه الخدمة في 13 مدينة أوروبية وهي تستخدم أكثر من 6000 سيارة ويستفيد منها أكثر من مليون مستخدم مسجّل. وبالارتكاز على هذا النموذج الناجح، أطلقت مجموعة BMW في أبريل 2016 خدمة حجز سيارات معززة في الولايات المتحدة تحت علامة ReachNow التجارية موفّرة بهذا للمستخدمين حلول تنقّل فردي متنوعة مثل حجز سيارات، وخدمة سائق، واستئجار سيارات على المدى الطويل وتسليمها للعملاء.

وأطلقت خدمة “إيكار” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات برنامج “Dubai Car” في يناير 2017 وفاق عدد مستخدميها منذ ذلك الحين الـ50 ألفاً، كما أنها تسجّل يومياً أكثر من 5 حجوزات لكل سيارة. يشار إلى أنّه بإمكان المستخدمين حالياً حجز سيارات MINI عبر تطبيق “إيكار”.

MINI الشرق الأوسط تعقد شراكة مع “إيكار” ekar لتزويد عملائها بسيارات فاخرة

| أخبار |
About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>