صيف حافل بالمتعة والإثارة في حلبة مرسى ياس

تشمل تجارب قيادة على مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 سيارات أستون مارتن جي تي4 وجاغوار إف تايب إس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 22 مايو، 2018: أطلقت حلبة مرسى ياس مجموعة من فعاليات قيادة السيارات خلال أشهر الصيف، متيحة لمحبي الإثارة الاستمتاع بتجربة حافلة بالتشويق والحماس مع ارتفاع حرارة الطقس.

وابتداء من الأول من شهر يونيو ولغاية 31 أغسطس، يمكن للعائلات والأصدقاء من محبي رياضة سباق السيارات وقيادة السيارات الرياضية اختبار مجموعة واسعة من تجارب القيادة، التي تشمل العديد من السيارات المميزة التي يضمها أسطول حلبة مرسى ياس، ومن ضمنها سيارة أستون مارتن جي تي4 المعدة للسباقات، ومرسيدس إيه إم جي جي تي إس، وجاغوار إف تايب إس كوبيه، وفورمولا ياس 3000، التي يمكن قيادتها على مسار سباق الفورمولا1 العالمي، كما يمكن لمحبي سباقات الدرج اختبار ردود أفعالهم ومهاراتهم في التسارع على متن سيارات شيفروليه كامارو على المسار المخصص لسباقات الدراج في حلبة مرسى ياس.

تجارب القيادة والركوب مع فعاليات القيادة في ياس

تشمل فعاليات القيادة في ياس باقة متنوعة من تجارب القيادة والركوب، وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 25% خلال أشهر الصيف، ويمكن لمحبي السرعة الانطلاق بأقصى السرعات عل مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تحت إشراف مدربي قيادة خبراء، على متن سيارة أستون مارتن جي تي 4، أو مرسيدس إيه إم جي جي تي إس، أو جاغوار إف تايب إس كوبيه، أوفورمولا ياس 3000.

العرض: خصم بنسبة 25% على جميع تجارب القيادة في ياس

*لا يشمل العرض تجارب القيادة على متن سيارة فيراري 458 جي تي

سباقات الدراج مع شيفروليه كامارو

يمكن لمحبي التسارع سباقات الدراج اختبار مهاراتهم بالانطلاق بأقصى السرعات تحت إشراف مدربي القيادة الخبراء في حلبة مرسى ياس على مسار الدراج المطور خصيصًا لاستضافة سباقات هذه الرياضة المشوقة، ويمكن لمحبي السرعة الحصول على خصم قدره 50% على تجارب الدراج خلال فصل الصيف.

العرض: خصم بنسبة 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو

السعر: 325 درهم إماراتي

*السعر بعد الخصم

صيف حافل بالمتعة والإثارة في حلبة مرسى ياس

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>