اللمحة الأولى عن سيارة BMW iNEXT – مجموعة BMW تكشف عن سيارة رؤيوية عام 2018

كشف هرالد كروغر، رئيس مجلس إدارة شركة BMW AG، اليوم في الاجتماع السنوي العام، عن التصميم الأولي لسيارة BMW iNEXT الكهربائية التي ستُصنع ابتداءً من عام 2021 في معمل دينغولفينغ. وتجمع سيارة الشركة الجديدة المتطورة على الصعيد التكنولوجي كافة مجالات الابتكار الاستراتيجية الكبرى.

ميونيخ: كشف هرالد كروغر، رئيس مجلس إدارة شركة BMW AG، اليوم في الاجتماع السنوي العام، عن التصميم الأولي لسيارة BMW iNEXT الكهربائية التي ستُصنع ابتداءً من عام 2021 في معمل دينغولفينغ. وتجمع سيارة الشركة الجديدة المتطورة على الصعيد التكنولوجي كافة مجالات الابتكار الاستراتيجية الكبرى.

وقال كروغر في هذا الإطار: “يعتبر مشروع iNEXT القاعدة التي نرتكز عليها في صنع سيارات المستقبل، وهو سيعود بالنفع على كامل الشركة وكافة علاماتنا التجارية. فنحن نجمع للمرة الأولى في سيارة واحدة كافة تكنولوجيات التنقّل المستقبليّ الأساسية. فسيارة iNEXT كهربائية بالكامل ومتصلة كلياً بالإنترنت وتوفر قيادة ذاتية. لقد حظي المهتمون اليوم بلمحة أولى عن تصميم سيارة BMW iNEXT التي سنقدمها في وقت لاحق من هذا العام كسيارة رؤيوية.”

اللمحة الأولى عن سيارة BMW iNEXT – مجموعة BMW تكشف عن سيارة رؤيوية عام 2018

About The Author
-

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>